المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"بوابة المواطن" تكشف لغز مقتل مأذون شرعي بالمنيا

السبت 03/فبراير/2018 - 11:06 م
المنيا صهيب حمزاوى
طباعة
انفردت "بوابة المواطن" الإخبارية بمعرفة تفاصيل العثور علي جثة مأذون شرعي أمام منزله في الساعات الأولى من يوم الخميس الماضي، والتي شغلت الرأي العام في محافظة المنيا، والتي تسببت في ظهور الكثير من الشائعات بين أبناء القرية.
وانتشرت العديد من الشائعات حول الواقعة، أهمها أنها نتيجة خلافات على بعض القطع الأثرية بين المجني عليه وبين أحد تجار الآثار، فيما ترددت إشاعة أخرى بأنها خصومة ثأرية بين عائلة المجني عليه وعائلة أخرى حتى نجحت الأجهزة الأمنية في كشف لغز القضية.

ترجع أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء ممدوح عبد المنصف مدير أمن المنيا إخطارًا من العميد دكتور منتصر عويضة مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد وجود جثة وبها عدد من الطلقات النارية في منتصف الرأس وملقاة أمام منزله بقرية الروضة التابعة لمركز ملوي جنوب المنيا.

وبانتداب الطب الشرعي لتشريح جثمان مأذون قرية الروضة، وتحريز السلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة وإرساله إلى الطب الشرعي لبيان عما إذا كان العيار المطلق من ذات السلاح من عدمه، والتصريح بدفن الجثمان وتسليمه لذويه.

وانتقل على الفور إلى مسرح الجريمة المقدم علاء جلال رئيس مباحث مركز ملوي، يعاونه الرائد محمد عادل معاون المباحث، وتبين وجود جثة لرجل في منتصف العقد الخامس من العمر مصابا بطلق ناري في منتصف جبهة الرأس أمام منزله وحوله بركة من الدماء وتناثرها علي عتبة وجدران باب المسكن، ولم تتهم أسرة المنتحر أحدًا بارتكاب الواقعة.

بسؤال النقيبان محمد عوض الدماريسي وعلي سمير نجل المتوفي ويدعي محمد طالب بكلية الطب، أكد أن والده جلس معه أمس وطلب منه الإعتناء بوالدته وأسرته والاهتمام بالدراسة وأعطاه مبلغًا ماليًا لاستكمال التيرم الدارسي الثاني.

وأشار نجل المنتحر أن والده كان يعاني من اكتئاب نفسي منذ أسبوع، ولم يتحدث مع أسرته نهائيا وكان لا يتحدث مع أحد، مضيفًا أنه لم يتهم أحدًا بارتكاب الواقعة وأن والده فرغ خزينة السلاح المرخص من الذخيرة ووضع طلقة واحدة وأطلق النار على نفسه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads