المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حملة "نساء مصر" تطلق هاشتاج "صوتك للوطن" لدعم السيسي

الأحد 04/فبراير/2018 - 09:37 ص
شروق ايمن
طباعة
أطلقت الدكتورة منال العبسي، رئيس حملة "نساء مصر يدعمن الرئيس"، التابعة للجمعية العمومية لنساء مصر، هاشتاج "#صوتك_للوطن"، لدعوة الجماهير للحشد في عملية التصويت للانتخابات الرئاسية القادمة.

وأكدت العبسي، في بيان لها، اليوم الأحد، أن الحملة تستخدم كافة وسائل وأساليب الإعلام والإعلان التقليدية والحديثة في تحقيق هدفها وهوالوصول إلى الناخب في أي زمان ومكان ، فضلًا عن إحباط محاولة قوى الشر في إعاقة مسيرة التنمية.

وأوضحت رئيس حملة نساء مصر يدعمن الرئيس، أن الهدف الأساسي من تدشين هاشتاج #صوتك_وطن، هو دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة حفاظًا على الوطن، مشيرة إلى أن النزول والتصويت واجب وطني، كما يُعد حفاظًا على الأمن القومي المصري.

وأعلنت العبسي، عن أن الحملة ستعقد مؤتمر جماهيري بالصالة المغطاة في استاد القاهرة، يوم السبت 10 فبراير الجاري في الساعة الواحدة ظهرًا، لتقديم رسالة شعبية على أرض الواقع محورها الاساسي مساندة الوطن والوقوف خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي والقيادة السياسية في المرحلة القادمة، موجهة الدعوة لكافة وسائل الإعلام والمؤسسات والشخصيات العامة والوطنية لحضور هذا الحشد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads