المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الصحة: مصرع مواطنين وإصابة 34 أخرين في حوادث سير بـ 4 محافظات

الأحد 04/فبراير/2018 - 09:44 ص
تيسير إبراهيم الطناني
طباعة
أعلنت وزارة الصحة والسكان صباح اليوم الأحد وفاة مواطنين وإصابة 34 أخرين في حوادث سير بمحافظات البحيرة، الشرقية، كفر الشيخ، والقليوبية.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، في تصريح له، أن الحادث الأول أسفر عن وفاة مواطنين وإصابة 5 آخرين نتيجة تصادم عدة سيارات بطريق القاهرة إسكندرية الزراعي، تجاه القاهرة، مركز أبو حمص، محافظة البحيرة، حيث تم الدفع بـ 6 سيارات إسعاف مجهزة فور وقوع الحادث، ونقل حالتي الوفاة إلى مشرحة مستشفى أبو حمص المركزي، فيما تم نقل المصابين لمستشفى دمنهور التعليمي.

وأشار مجاهد إلى أن الحادث الثاني أسفر عن إصابة 6 مواطنين نتيجة انقلاب سيارة بطريق بلبيس - السلام، محافظة الشرقية، حيث تم الدفع ب 3 سيارات إسعاف ونقل المصابين إلى مستشفى بلبيس المركزي.

وأضاف أن الحادث الثالث أسفر عن إصابة 14 مواطنا نتيجة تصادم سيارتين ميكروباص، أمام عزبة اسكندر مركز كفر الشيخ، وعلى الفور تم الدفع ب10 سيارات إسعاف ونقل المصابين لمستشفى كفر الشيخ العام.

وتابع أن الحادث الرابع أسفر عن إصابة 9 مواطنين نتيجة انقلاب سيارة ميكروباص بطريق الصحافة أبو زعبل، مسطرد، محافظة القليوبية.. حيث تم الدفع ب 5 سيارات إسعاف مجهزة ونقل المصابين لمستشفيي السلام العام بالقاهرة، والزوامل المركزي بالشرقية.

ولفت مجاهد إلى أن الإصابات في جميع الحوادث تراوحت ما بين كسور وجروح وكدمات وسحجات بأماكن متفرقة بالجسد، واشتباه نزيف بالبطن والمخ، واشتباه ما بعد الارتجاج.. مؤكدا أن جميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية اللازمة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads