المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد 23 مواجهة.. توتنهام يحلم بكسر عقدة الانفيلد

الأحد 04/فبراير/2018 - 11:54 ص
حسام محمد
طباعة
يحل اليوم فريق توتنهام ضيفًا ثقيلًا على ملعب الانفليد عندما يقابل ليفربول في قمة الجولة 26 من البريميرليج فى مواجهة رد اعتبار الدور الأول، التي انتهت برباعية مقابل هدف لصالح السبيرز فى ويمبلى.

ويسعى الريدز صاحب المركز الثالث ب 50 نقطة في الفوز لمصالحة جماهيره بعد الخروج المخيب من كاس الاتحاد على يد متذيل الترتيب وست بروميتش، بينما يسعى الفريق الضيف لمواصلة صحوته بعد الفوز في الجولة الماضية على صاحب المركز الثانى مانشيستر يونايتد ويحتل توتنهام المرتبة الخامسة برصيد 48 نقطة .

وتستعرض لكم بوابة "المواطن" تاريخ المواجهات المباشرة بين الفريقين في أخر 23 على ملعب الانفيلد:

و شهدت أخر 23 مواجهه بين الفريقين على ملعب الانفيلد تفوق كبير لليفربول على توتنهام، حيث لم يحقق الفريق اللندني الفوز إلا في مباراة واحدة، بينما حقق ليفربول الفوز في 15 مباراة، وتعادل الفريقين في 7 مباريات.

لذلك ستكون مواجهة اليوم صعبة للغاية على السيبيز، ومما يزيدها صعوبة هو أن ليفربول لم يخسر على ملعبه في أخر 14 مباراة في الدوري.

حيث فاز في 8 وتعادل في 6 وتعتبر هذه هي أطول سلسلة للريدز منذ ديسمبر 2016 الذي شهد وصول الريدز للمباراة رقم 17 في الانفيلد بدون أى هزيمة .

وعلى صعيد المدربين يورجن كلوب يريد مواصلة نتائجه الايجابية أمام عملاقة البريميرليج في مواجات الانفيلد حيث انه في أخر 12 مباراة أمام الكبار في الانفيلد لم يتلقى أي خسارة، وحقق الفوز في 6 مباريات ، والتعادل في الـ6 الأخيرين.

ومن جانب أخر هناك مواجهة خاصة بين هدافي البريميرليج في صراع صدراه الهدافين بين هارى كين برصيد 21 هدف في الصدارة والذي يليه في الترتيب محمد صلاح برصيد 19 هدف.

ويعتبر محمد صلاح الاعب الأسرع وصولا لـ 19 هدف في أول 23 مباراة في البريميرليج.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads