المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| محافظ الدقهلية يشارك في احتفالية الشباب والرياضة باستاد المنصورة

الأحد 04/فبراير/2018 - 07:30 م
هالة توفيق
طباعة
شارك الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، الاحتفالية التي نظمتها مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة بالصالة المغطاة بالاستاد الرياضي بالمنصورة بمناسبة احتفالات المحافظة بعيدها القومي فبراير 2018.

جاءت مشاركة المحافظ، الاحتفالية بحضور اللواء محمد حجى، نائب مدير امن الدقهلية، العقيد احمد صلاح الدين، المستشار العسكري للمحافظة، المهندس مختار الخولى، وكيل الوزارة السكرتير العام المساعد، رمضان شوربه، وكيل وزارة الشباب والرياضة، اعضاء الجهاز التنفيذي، وكلاء الوزارة، رؤساء قطاعات المرافق والخدمات، رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء، نواب البرلمان، جمع غفير من ابناء الدقهلية.

واكد محافظ الدقهلية، خلال كلمته التي القاها في الاحتفالية بان مصر قادرة على تحقيق الانجازات في كافه المجالات، مضيفًا ان مصر لن تبنى الا بسواعد ابنائها وشبابها الواعد، مؤكدا على اهميه وعى الشباب بقضايا المجتمع ومشاركته الفعالة في حلها بالعلم والمعرفة والفكر المستنير والعمل الجاد المخلص الذى يستهدف رفعه شأن مصرنا الغالية.

واضاف الشعراوي، ان برنامج احتفالات المحافظة بعيدها القومي هذا العام يتضمن العديد من الفاعليات والفقرات التي يشارك فيها الشباب من كل الاعمار وذلك بهدف ترسيخ الانتماء والحرص من جانب الدولة على مشاركته المستمرة معها تقديرا واعترافا بدورهم وقدرتهم على التلاحم والتفاعل مع المجتمع في كل قضاياه.

وتضمن برنامج الاحتفالية العديد من الفقرات الفنية والرياضية لمديرية الشباب والرياضة بالمشاركة مع مديرية التربية والتعليم وبدأت الاحتفالية بان عزفت الموسيقي السلام الجمهوري ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم ثم استعراض طابور العرض الذى شاركت فيه الشباب والطلائع بمراكز الشباب والرياضة على مستوى المحافظة.

ووجه المحافظ، مكافأة الفرق الفنية المشاركة في الاحتفالية " فريق الكونغ فو، واصغر طفلين في فن التنورة، مسئول الفنون الشعبية بمديرية الشباب والرياضة، الطلاب المشاركين في العرض الرياضي من ابناء مديرية التربية والتعليم.

وفى نهاية الاحتفالية كرم محافظ الدقهلية، الأبطال الرياضيين ابناء المحافظة الذين حصلوا على بطولات دولية في مختلف الالعاب الرياضية، بمنحهم شهادات التقدير تقديرا لتفوقهم وحصولهم على تلك البطولات الدولية.

وأهدى وكيل وزارة الشباب والرياضة، درع المديرية لمحافظ الدقهلية، تقديرا لرعايته للرياضة والرياضيين، كما كرم المحافظ، نائب مدير الامن، المستشار العسكري، السكرتير العام المساعد، مدير المرور، بتسليمهم الدروع التذكارية للاحتفالات تقديرا لجهودهم في التنظيم والإعداد لهذه الاحتفالات.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads