المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. هدف في الدوري الأرجنتيني على طريقة "مارادونا وميسي"!

الإثنين 05/فبراير/2018 - 09:38 ص
ابراهيم الطيب
طباعة
يعد هدف أسطورة كرة القدم، ونجم منتخب الأرجنتيني المعتزل دييجو مارادونا، مع منتخب التانجو، في شباك المنتخب الإنجليزي، في مونديال العالم عام 1986، من الأهداف التي لا تنسى في ذاكرة الساحرة المستديرة على مدار التاريخ.

وجاء هدف دييجو مارادونا بعد مراوغة رائعة للاعبي المنتخب الإنجليزي، حتي حارس المرمي، الذي قام بمراوغته هو الأخر، ليسجل الهدف في شباك المنتخب الإنجليزي.

وبعد 21 عام من هدف مارادونا، وتحديدًا في عام 2007 نجح حفيد مارادونا البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي في تسجيل هدف مشابه مع فريقه الإسباني برشلونة في شباك نادي خيتافي، عندما نجح في مراوغة مجموعة من اللاعبين بطريقة لا تختلف كثيرًا عما فعله مارادونا، ثم راوغ الحارس أيضًا كما فعل مارادونا قبل أن يسجل الهدف.

تكرر هذا الهدف في الدوري الأرجنتيني بالأمس، وبقدم لاعب أرجنتيني أيضًا! فقد سجل إجناسيو سكوكو لاعب فريق ريفر بليت هدفًا رائعًا في مرمى أوليمبو بنفس الطريقة، وبنفس الخطوات! مراوغة مجموعة من لاعبي المنافس، ثم مراوغة حارس المرمى، ثم تسجيل هدف لا يُنسى!

وانتشر الهدف الجميل على مواقع التواصل الاجتماعي، ورشح كثيرون لجائزة بوشكاش التي يفوز بها اللاعب الذي يسجل أجمل هدف في العام، ورغم أن عام 2018 ما زال في بدايته، إلا أن هذا الهدف يستحق أن يتم ترشيحه للجائزة بالتأكيد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads