المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محاكمة 4 متهمين من أنصار بيت المقدس بجنايات شمال سيناء

الإثنين 05/فبراير/2018 - 09:57 ص
محمد ابوالنجا
طباعة
تستكمل محكمة جنايات شمال سيناء، برئاسة المستشار محمد عبد الرحمن، المحامي الأول، اليوم الأثنين، محاكمة 4 متهمين من مؤسسي جماعة أنصار بيت المقدس في سيناء، في الجناية رقم 3204 لسنة 2015، جنايات قسم ثان العريش، والمقيدة برقم 541 جنايات كلي شمال سيناء.

وكشفت أوراق القضية، بأن المتهمين "كمال.ع.م" و"إسلام.م.م" و"حسام.م.ع" و"محمد.ك.ع"، أدينوا في الفترة من 20112011 وحتى 1172013، بدائرة قسم ثان العريش، بإنشاء وزعامة جماعة أسست على خلاف أحكام القانون، تدعو للخروج على الحاكم وشرعية الخروج عليه والاعتداء على قوات الجيش والشرطة، وهي "جماعة أنصار بيت المقدس".

كما أفادت أوراق القضية، بأن المتهمين قتلوا عمدًا "نبيل.ع.م" مجند بقسم ثان العريش باستخدام سلاح ناري، وشرعوا في قتل كل من "مجدى.ا.ي" و"أحمد.ع.ا"و"أيمن.م.ش" شرطيين بقسم ثان العريش، حيث قام المتهمان الثالث والثاني باستخدام دراجة بخارية بقيادة المتهم الثالث، وقاموا بالتعدي على الشرطيين بالأسلحة البيضاء في 3 وقائع مختلفة.

وقام المتهمون، بالشروع في قتل المجني عليه "مجدى.ص.ح" ضابط شرطة، حيث قاموا بزرع قنبلة يدوية للضابط ثم ألقوا عليه أخرى، وعُثر بحوزت المتهمون على أسلحة نارية وبيضاء ودوائر مفرقعات، وقنابل يدوية، وأدوات تستخدم في صناعة الدوائر الكهربائية، وتم القبض عليهم ماعدا المتهم الأول، وأمر المحامي العام لنيابات شمال سيناء بإحالتهم للمحاكمة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads