المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات واسعة برام الله والضفة

الإثنين 05/فبراير/2018 - 10:30 ص
عواطف الوصيف
طباعة
شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الإثنين، حملة اعتقالات واسعة لقرابة 21 مواطنًا في مداهمات، بأنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.

ومن المثير للدهشة، أنه ومن بين المعتقلين أطفال مثل أمير مراد طقاطقة، الذي لم يتعد الـ14 عاما، وعامر خالد طقاطقة، البالغ من العمر15عاما، وعلي حمزة ديرية، ولم يتعد الـ15 عاما، وجميعهم ينضمون لبلدة بيت فجار، التي تقع جنوب بيت لحم.

وطالت اعتقالات ومداهمات قوات الاحتلال مدينة الخليل، حيث قاموا باعتقال عدد من الشباب، ومنهم "سيف أبو زينة، ومنيب إبراهيم غنيمات وفادي إبراهيم غنيمات، وذلك بعد اقتحام منزليهما، إضافة إلى الشاب نادر عويضات من مخيم العروب شمال الخليل.

ووفقا لما ذكر، فقد أقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الاثنين مناطق متفرقة من محافظة رام الله وسط الضفة المحتلة.

وقال العديد من شهود العيان، في المناطق السابق ذكرها، والتي واجهت العديد من المداهمات والإعتقالات، أن قوات الاحتلال ووحدة من "حرس الحدود" اقتحمت قرية بلعين غرب المدينة واعتقلت الطفل محمد إياد برناط، كما اعتقلت الشاب ياسين شهران ياسين بعد تفتيش منزليهما وجرى اقتيادهما إلى المنطقة الغربية من القرية ومنها إلى جهة مجهولة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads