المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نقيب البقالين: لا يوجد تلاعب في السلع التموينية وإضافة الفراخ على البطاقة قريبًا(فيديو)

الإثنين 05/فبراير/2018 - 01:34 م
حسام مصطفي
طباعة
أكد "وليد الشيخ" نقيب البقالين التموينيين أنه لا يوجد أي تلاعب في السلع التموينية من جانب منافذ البيع سواء من ناحية فرض سلع معينة على المواطنين أو التلاعب في أسعار السلع المدعمة من قبل الحكومة .

وأضاف "الشيخ" خلال حواره مع الاعلامية "أسماء مصطفى" ، في برنامج "هذا الصباح" ، المذاع علي قناة "سي بي سي اكسترا نيوز" ، أن منافذ بيع السلع التموينية مجرد مكان لصرف السلع وليس لتخزينها.

وأشار إلى أن سعر السكر 9.5 جنيه ، وسعر الارز 6.5 جنيه، الزيت 12 جنيه، والفراخ البرازيلية 17 جنيه ، مؤكداً أن هذه الأسعار إجبارية ومصرح بها من وزارة التموين.

كما أوضح نقيب البقالين ، أن الشائعات حول الفراخ البرازيلية سببها أن الموردين لم يقوموا بالتوريد إلى الوزارة ،مؤكداً أن وزارة التموين في طريقها إلى إضافة الفراخ على البطاقة التموينية.

والجدير بالذكر أن الدكتور "على المصيلحى" ،وزير التموين والتجارة الداخلية، كان قد سبق وحذر بقالى التموين ومنافذ توزيع السلع التموينية المدعمة ومشروع جمعيتي من فرض سلع معينة على المواطنين قائلاً: "ممنوع لأى بقال أو صاحب مشروع جمعيتي أو منافذ شركات المجمعات فرض سلع معينة على المواطنين ومن يفعل ذلك سيتم خصم نصف السلع التموينية منه ثم سحب رخصته.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads