المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تأجيل قضية مقتل لاعب نادي الإسكندرية للبترول لـ 3 مارس

الإثنين 05/فبراير/2018 - 04:38 م
أحمد سعيد
طباعة
قررت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم الإثنين، تأجيل قضية مقتل الشاب أحمد حمدي حسن، لاعب كرة قدم بنادي الإسكندرية للبترول، الذي قتل بطلق ناري في الظهر وطعنة بالكتف الأيسر، على أيدي 3 أشخاص بمنطقة الدخيلة بالإسكندرية، وذلك بتاريخ 1 أكتوبر من العام الماضي، لجلسة 3 مارس المقبل.

وشهدت جلسة المحاكمة حضور والدة الشاب القتيل أحمد حمدي حسن، لاعب كرة قدم بنادي الإسكندرية للبترول، الذي قتل بطلق ناري في الظهر وطعنة بالكتف الأيسر، على أيدي 3 أشخاص بمنطقة الدخيلة بالإسكندرية، وذلك بتاريخ 1 أكتوبر من العام الماضي، صباح اليوم الاثنين، إلى مقر محكمة جنايات الإسكندرية، ووضعت بنر كبير عليه صورة الشاب القتيل، مطالبة بالقصاص من القتلة.

كما شهدت محكمة جنايات الإسكندرية، تجمهر العديد من المواطنين أمام صورة الشاب أحمد حمدي حسن، لاعب كرة قدم بنادي الإسكندرية للبترول، وأسرة الشاب والعديد من أصدقائه.

وتعود الواقعة عندما ألقت مباحث الإسكندرية القبض على المتهمين من مقيمي منطقة الدخيلة غرب الإسكندرية، وبحوزتهم السلاح المستخدم في الحادث وسيارة ميكروباص صغيرة" التي ارتكبت بها الحادث واستقلها المجني عليه قبل وقوع الجريمة وهو في طريقه للنادي.

واعترف المتهمون بالواقعة وأكدوا في محضر المباحث أنهم أشهروا السلاح في وجهه بهدف السرقة لكن المجني عليه قاومهم وخوفا من فضح أمرهم قام أحدهم بإطلاق طلقة رصاص عليه حتى يستسلم ويسرقوا ما لديه".

وكان المستشار علاء فرج، رئيس نيابة الدخيلة بالإسكندرية، قرر التصريح بدفن جثة أحمد حمدي، لاعب فريق كرة القدم بنادي الإسكندرية للبترول، بعد تشريحها لبيان سبب الوفاة، الذي لقي مصرعه بطلق ناري وطعنة بسلاح أبيض على يد مجهولين.

وتلقى اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا بتاريخ 1 أكتوبر 2017، يفيد ورود بلاغ لقسم شرطة الدخيلة، بالعثور على المجني عليه أحمد حمدي حسن، 22 سنة، لاعب في نادي الإسكندرية للبترول، مصاب بطلق ناري في الظهر وطعنة بالكتف الأيسر بطريق الشمعدان أمام شركة مصر للكيماويات، وتوفي عقب نقله للمستشفى.

وكشفت رجال مباحث قسم شرطة الدخيلة برئاسة المقدم ياسر القطان غموض الحادث وتم ضبط الجناة، وكشفت كاميرات المراقبة بموقع الحادث، قيام المجني عليه باستقلال سيارة "توناية"، بداخلها السائق واثنين آخرين للذهاب للنادي للمشاركة في التمرين مع فريقه، قبل أن يتم العثور عليه في حالة سيئة بطريق الشمعدان أمام شركة مصر للكيماويات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads