المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الإمارات تؤكد وقوفها إلى جانب السعودية في محاربتها للإرهاب

الثلاثاء 05/يوليو/2016 - 11:08 م
طباعة
أكدت الإمارات أنها "ستبقى السند القوي للسعودية في محاربة المفسدين في الارض الذين بغوا وتجبروا واعتدوا على حرمة الله في المسجد النبوي الشريف وفي شهر رمضان".
وأكد الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة "وقوف دولة الإمارات إلى جانب السعودية في تصديها ومحاربتها للإرهاب وافكاره الاجرامية ومساندة جهودها في مكافحة التطرف والعنف".
وجاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه بن زايد آل نهيان مع الملك سلمان بن عبد العزيز عاهل السعودية.
وقالت وكالة انباء الإمارات (وام) مساء اليوم الثلاثاء إن ولي عهد أبوظبي "أعرب للعاهل السعودي وشعب المملكة عن صادق تعازيه ومواساته في الضحايا الذين سقطوا جراء الاعمال الاجرامية والجبانة التي استهدفت الأبرياء حول المسجد النبوي الشريف وغيرها من أراضي المملكة".
وأكد ان دولة الامارات "كانت وستبقى السند القوي للمملكة في محاربة المفسدين في الارض الذين بغوا وتجبروا واعتدوا على حرمة الله في المسجد النبوي الشريف وفي شهر رمضان".
وقال إن "مثل هذه الاعمال الجبانة لن تثنينا عن بذل المزيد من الجهود والتعاون والاصرار في مكافحة دعاة الباطل والاجرام الذين يسعون الى الفوضى والتخريب والدمار وبإذن الله لن ينالوا من عزيمتنا في استئصالهم وستبقى المملكة بعون الله تعالى عصية على كل من يتربص بها ويريد لها الشر والحقد".
وتابع "هؤلاء المفسدون يحاربون ديننا الاسلامي الحنيف، يحاربون الرحمة والتسامح والسلام، يحاربون البشرية والإنسانية بأعمالهم الاجرامية".
وافادت البيان أن "العاهل السعودي أعرب عن شكره وتقديره لموقف دولة الامارات العربية المتحدة قيادة وشعبا، داعيا الله تعالى ان يحفظ الجميع من آفة الارهاب وان يديم على بلدان العرب والمسلمين وغيرهم نعمة الأمن والاستقرار".
يذكر ان السعودية شهدت امس الاثنين تفجيرات انتحارية ، حيث فجر انتحاري نفسه أمام القنصلية الامريكية في جدة واستهدف انتحاري مسجدا شيعيا في منطقة القطيف شرق السعودية فيما وقع هجوم انتحاري بجوار مبنى أمني قريب من المسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads