المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تكريم طالب بعد حصوله علي المركز الثاني في مسابقة قصور الثقافة والجائزة.. "فوطة"

الثلاثاء 06/فبراير/2018 - 01:20 ص
آية محمد
طباعة
سادت حالة من الغضب بين أولياء أمور طلاب مدرسة "طه حسين" الابتدائية بمحافظة السويس لعدم تقدير المدرسة لأحد طلابها، في مسابقة قصور الثقافة علي مستوي الجمهورية بعد تكريم المدرسة لطالب حاصل على المركز الثاني "بفوطة"، الأمر الذي تسبب في إثارة حالة من الغضب من أهل الطالب وأولياء الأمور وخاصة لما سبب هذا الطالب بحالة من الإحراج بين أصدقائه وأقاربه.

وتعود التفاصيل عندما قامت مدرسة "طه حسين" الابتدائية، بمحافظة السويس، بتقدير طالب يدعى "مؤمن" بالصف الخامس الابتدائى، حاصل على المركز الثانى فى مسابقة قصور الثقافة على مستوى الجمهورية، حيث تفاجئة في طابور الصباح المدرسي بإعطائه "فوطة".

وأطلق عدد من النشطاء حملة سخرية من الصورة التى انتشرت بشكل واسع على المواقع وتظهر المدير في الطابور الصباحي وإلى جواره تلميذ يحمل في يديه " فوطة" زرقاء اللون كنوع من التكريم له، حيث قال أحد النشطاء ساخراً من الصورة المتداولة:" أحدث صيحة لشهادات التقدير في مدارس مصر، تكريم طالباَ ومنحة "فوطه" كجائزة لفوزه بمسابقة قصور الثقافة، مضيفاَ: "مبروك يا حبيبي كسبت معاناً فوطه التفوق".

وأبدى ثالث ساخراُ:" مدرسة ب السويس تكرم طالباً وتمنحه " فوطه" كجائزة لفوزه بمسابقة قصور الثقافة.. كويس انه مش أدوك صابونة يابني"، وذكر رابع:" همه مدينة فوطه ليه؟! هو هيستحمى؟!، ووصل صدى "الفوطة" للقنوات، حيث تصدر اهتمامات برنامج التوك شو وسلط أكثر من إعلامي الضوء على الصورة المتداولة حول التكريم.

وقال "محمد أسعد" أحد أقارب الطالب، "إن إدارة المدرسة أهانت ابننا وتعاملت مع الإنجاز الذي حققه بطريقة غير لائقة، موضحاً "انه كان من الممكن أن تقوم إدارة المدرسة بإبلاغنا بعدم قدرة الإدارة بتكريم الطالب لسوء الحالة المالية وكنا سنقوم بالمساعدة معهم لقيمة الجائزة ليقدموها للطالب".

حيث أكد مصدر بمديرية التربية والتعليم بالسويس، انهم لم يكن لديهم علم بموضوع التكريم وأنهم لم يعلمه بالصورة على صفحة المدرسة، وتفاجئوا على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ومواقع السوشيال ميديا، كما أضاف المصدر أنه سيتم التحقيق في الواقعة من إدارة المدرسة وتكريم الطالب بشكل يليق به.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads