المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قناة CBC تستفز الجمهور بـ"سابع جار"

الثلاثاء 06/فبراير/2018 - 09:55 ص
بسمة أبو السعود
طباعة
تواصل قناة Cbc استفزاز متابعي مسلسل "سابع جار" بعرض ملخص حلقات الموسم الأول من المسلسل، وكان من المفترض عرض الموسم الثاني من المسلسل، حسبما وعدت القناة جمهورها بطرح حملتها الإعلانية لعرض الجزء الثاني من المسلسل.

يُذكر أن ما فعلته القناة قد فاجأ أبطال العمل، حيث أوضحت الفنانة الشابة سارة عبد الرحمن، على حسابها الشخصي بموقع تطبيق الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قائلة: "أنا مش عارفة هي ليه القناة عملت كده بس هو أول خمس حلقات ملخص للموسم الأول"،
كما علق الفنان محمود البزاوي بخفة ظله المعهودة، قائلا: "معلومة مهمة لكل محبي سابع جار أول 5 حلقات ملخص للموسم الأول متخفوش ده كلام محمود البزاوي مش كلام مجدي الصفوري".

جدير بالذكر أن الموسم الأول من مسلسل "سابع جار" حقق نجاحا كبيرا، لما يتضمنه المسلسل من واقعية، كما حصل كل أبطال العمل على إشادة الجمهور بأدائهم الرائع، وخصوصا أداء الفنانة دلال عبد العزيز الذي أصبح حديث الجميع.

المسلسل من بطولة دلال عبد العزيز، شيرين، هيدي كرم، نيكولا معوض، ومجموعة من الوجوه الشابة منهم سارة عبد الرحمن، فدوى عابد، رحمة حسن، أحمد داش، نيرمين طلعت، هديل حسن، أحمد الأزعر، وإخراج هبة يسري، أيتن أمين، نادين خان، وتأليف هبة يسري.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads