المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أفضل ما يمكن أن تقدمه المرأة لنفسها

الثلاثاء 06/فبراير/2018 - 01:22 م
نسمة ريان
طباعة
عزيزتي المرأة أنتِ نصف المجتمع، ومسئولة عن نصفه الآخر، وهناك أمور يجب أن تمنحيها لنفسك أولا، وهي أمور معنوية ونفسية في المقام الأول وتجعل منك شخصية قوية قادرة على تحقيق كل ما تتمناه لحياتها، ولكي تستطيع أيضا أن تمنح الأفضل لغيرها، إليكِ عزيزتي أفضل ما يمكن أن تقدميه لنفسك..

كوني نفسك:
كوني نفسك فقط لا نسخة مكررة من الآخرين، ولا نسخة كما يحب أن يراها الآخرين، كوني أنتِ بطبيعتك بأفكارك بطموحاتك بلا رتوش زائدة وبلا تقليد أعمي، كوني نسخة طبق الأصل من نفسك واختاري لنفسك ما يعنيها وما يهمها وما تتطلع إليه، على أن تكون اختياراتك مبنية على العلم والمعرفة لا مجرد اختيارات عشوائية.

امنحي الثقة لذاتك:
أفضل ما يمكن أن تمنحيه لنفسك على الإطلاق "الثقة بذاتك وقدراتك"، سواء كانت تلك الثقة في كونها أنكِ تستحقين الأفضل دوما أو أنكِ قادرة على تحقيق ما تتطلعين إليه وقادرة على اجتياز أي صعوبات، الثقة تجعل منك شخصية ناجحة متميزة تعرف ما تريد وتعرف كيف يمكنها الحصول عليه.

الإرادة القوية:
كوني صديقة دائمة لإرادة قوية، فالنفس تحتاج لتلك الإرادة للتصميم على تحقيق ما تريد. اجعلي منها جرعات كافية أو مضاعفة كي تستطيعي مقاومة رياح الصعوبات مهما كان اتجاهها ومهما كانت قوية أو عنيفة.

الدلال:
لا تجعلي مسئولياتك حول الآخرين تمنعك من إعطاء الدلال والاهتمام لنفسك، لا تنسي نفسك وسط مشاغلك، أعطها اهتماما بالتنزه خارجا مع بعض الأصدقاء أو شراء أشياء جديدة كل فترة، أو مزاولة موهبتك المفضلة أو غيرها من الأمور التي تجعلك دائما مبتسمة وعلى قد كبير من الراحة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads