المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قتلي وجرحي في قصف روسي بـ"صواريخ شديدة الانفجار" علي إدلب السورية

الثلاثاء 06/فبراير/2018 - 12:37 م
عواطف الوصيف
طباعة
قصفت طائرات روسيا مدن وبلدات تابعة لإدلب السورية بـ صواريخ شديدة الانفجار، مما أدى إلى الإيقاع بالعديد من القتلى والجرحى في صفوف المدنيين.

وبحسب ما ورد، فإن هذه الطائرات، كان هدفها ضرب قرية ترملا جنوبي إدلب، بـ عدة غارات جوية، مما أسفر عن مقتل 5 مدنيين بينهم نساء وأطفال، ولقي متطوع في الدفاع المدني مصرعه في غارة جوية روسية، على أطراف قرية الغدفة، التي تقع بريف معرة النعمان الشرقي.

ويستلزم الإشارة إلى أن حصيلة القتلى جراء القصف الروسي على مدينة إدلب، والذي كان بوم الأحد الماضي، قد ارتفعت إلى 11 مدنياً بعد انتشال فرق الدفاع المدني 3 جثث من تحت الأنقاض.

وكان الدفاع المدني نشر على صفحته الرسمية في وقت سابق مقطع فيديو، يظهر محاولة فرقه انتشال طفلة شهيدة من تحت الأنقاض في مدينة كفرنبل، عقب ارتكاب طيران الاحتلال الروسي مجزرة راح ضحيتها 8 مدنيين وعشرات الجرحى بينهم نساء وأطفال، جراء استهداف الأحياء السكنية والمحال التجارية في المدينة بصاروخ ارتجاجي.

يذكر أن مستشفى معرة النعمان الوطني خرج عن الخدمة بعد تعرضه لأربع غارات جوية من قبل طائرات الاحتلال الروسي، انطلقت من مطار حميميم العسكري بريف اللاذقية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads