المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

البدري يحذر اللاعبين من مواجهة المقاولون

الثلاثاء 06/فبراير/2018 - 12:28 م
اسلام عبد التواب
طباعة

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الكابتن حسام البدري، على أهمية مواجهتي الأحمر والمقاولون العرب اللتين خاضهما الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة في إطار منافسات الدوري الممتاز، خاصة أن المباراتين متتاليتين ويفصلهما مدة لا تزيد على خمسة أيام، مما يزيد من صعوبتها.


وقال البدري أن المقاولون من الفرق القوية والتي تقدم عروضا جيدة من بداية الدوري، كما يضم بين صفوفه عناصر فنية وخططية مميزة، وهي جميعها أمور يعلمها الجهاز الفني جيدا وهو ما يزيد من أهمية المباراة ، خاصة أن الأهلي يتطلع لتحقيق الفوز وزيادة فارق النقاط عن أقرب المنافسين، والتقدم خطوات في صدارة ترتيب جدول مسابقة الدوري .


وأضاف المدير الفني للأهلي أن الجهاز الفني يتعامل مع مباراتي المقاولون كل منهما على حدة؛ حتى يتم الاستفادة من المواجهة الأولى للوقوف على المتغيرات الخططية اللازمة قبل المواجهة الثانية .


ورفض مدرب الأهلي أي حديث عن حسم الأهلي لبطولة الدوري، مشيرا إلى أنه لن يلتفت لهذه الاحاديث إلا مع نهاية المنافسة رسميا على اللقب، خصوصا أن البطولة يتبقى على نهايتها جولات كثيرة، وتحتمل الكثير من المتغيرات .


وأشاد البدري في ختام حديثه بأداء اللاعبين والتزامهم الخططي بتعليمات الجهاز الفني، مما ساعد على تحقيق الفوز في المباريات الأخيرة وتقديم الأداء المنتظر، متمنيا أن يستمر اللاعبون على نفس المستوى في الفترة المقبلة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads