المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| محافظ الغربية يوزع قروض بـ 130 ألف جنيه لـ 26 سيدة معيلة

الثلاثاء 06/فبراير/2018 - 11:33 م
محمد عصر
طباعة
في إطار حرص اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، على دعم المرأة المعيلة والمنتجة، قام المحافظ بمنح 26 من السيدات المعيلات مبلغ 5 ألاف جنيه قرض حسن بدون فوائد، بالقاعة الكبرى بديوان عام المحافظة، بقيمة إجمالية قدرها 130 ألف جنيه، وذلك ضمن مبلغ 350 ألف جنيه خصصتها محافظة الغربية للمرأة المعيلة.

جاء ذلك بحضور اللواء طلعت منصور السكرتير العام للمحافظة، والدكتورة صفاء مرعي مقرر المجلس القومي للمرأة بالغربية، وخلال اللقاء ألقت الدكتورة صفاء مرعي مقرر المجلس القومى للمرأة، كلمة قدمت فيها الشكر لمحافظ الغربية على رعايته ودعمه الدائم والمستمر للمرأة بمحافظة الغربية، وأكدت أن دعم المحافظ حافز دائم للتقدم وتشجيعًا للسيدات على العمل وزيادة الإنتاج.

وألقى محافظ الغربية، كلمة أكد فيها على دعمه الدائم للمرأه المعيلة والمنتجة والتي تحقق اكتفاء ذاتي وخلال اللقاء اطلع المحافظ على جميع المشروعات المقدمة، ووجد أنها مشروعات منتجة فأصدر على الفور دعمه بمبلغ 100 ألف جنيه، ليصبح إجمالي قرض المرأه المعيلة 450 ألف جنيه بدلًا من 350 ألف جنيه.

وقدم محافظ الغربية، الشكر لجميع السيدات التى تقدمن بالمشروعات، مؤكدًا على دعمه الدائم للسيدات المنتجات التى تقوم بعمل مشروعات منتجة تحقق إنتاجية عالية.

كما أكد أيضًا على تبنى إنتاجهم وعرضه بمنافذ البيع بالمحافظة لتسويق منتجاتهم وتشجيعًا وتحفيزًا لهم على زيادة الإنتاج.

وأصدر محافظ الغربية توجيهاته لوكيل وزارة التضامن الإجتماعي بالغربية، بعمل البحوث اللازمة لهؤلاء السيدات ودراسة حالاتهم وصرف معاش تكافل وكرامة لمن تنطبق عليه الشروط، موجهًا وكيل وزارة القوى العاملة بالغربية بتوفير فرص عمل لأبناء السيدات بالقطاع الخاص.

كما أكد على حرص الدولة على دعم جميع المشروعات من خلال برنامج "مشروعك" لبناء اقتصاد قوى بأيدي الشباب المصري، وأنه تم صرف 342 مليون جنيه قروض تم صرفهم للشباب من خلال برنامج "مشروعك" بفائدة 5% متناقصة، تشجيعًا للشباب بالتوسع فى مشاريعهم وإيجاد فرص عمل لهم بعيد عن العمل بالحكومة والقضاء على البطالة.
هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads