المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| إزالة 19 حالة تعدٍ على أملاك الدولة والري بالقناطر الخيرية

الثلاثاء 06/فبراير/2018 - 07:33 م
أحمد عبد العظيم
طباعة
في اليوم الثالث على التوالي، قامت الأجهزة التنفيذية بالقناطر الخيرية، برئاسة رجب عبد الرازق النقيدي، وبالتنسيق مع شرطة المسطحات المائية، والإدارة الزراعية، بحملة مكبرة لإزالة التعديات على أملاك الدولة والري والأراضي الزراعية بـقرى "سندبيس، بأجهور الصغرى، والبرادعة".

وأسفرت الحملة عن إزالة 14 حالة تعدٍ على أملاك الري على مساحة 1651 متر مربع على ترعة الباسوسية بأجهور الصغرى بقطاع الوحدة المحلية بسندبيس.

كما تمكنت الحملة من إزالة عدد 5 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية على مساحة 1565 متر مربع، بقرية البرادعة، وتم تحرير المحاضر اللازمة للمخالفين.

وشارك في الحملة العميد عادل الكفراوي مساعد المدير لمنطقة مسطحات القليوبية، والعقيد ياسر منصور مدير إدارة المسطحات المائية بالقناطر الخيرية، ومحمد طلعت نائب رئيس المدينة، وسمر أمام مساعد رئيس المدينة، وإبراهيم عبد المؤمن رئيس الوحدة المحلية بسندبيس، وقوة أمنية من مركز شرطة القناطر الخيرية.

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، بالتصدي بكل حزم للتعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، وإزالتها في المهد، وفرض هيبة الدولة على أراضيها وتطبيق القانون بشدة على المخالفين، حفاظًا على أملاك الدولة لكونها أمن قومي للبلاد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads