المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عمر جمال يكشف كواليس وأسرار لأول مرة عن رحيله من الإسماعيلي

الثلاثاء 06/فبراير/2018 - 08:41 م
علي صلاح
طباعة
قال عمر جمال لاعب نادي الإسماعيلي السابق، إن ما حدث معه كان لا يليق به كونه قائدا للفريق، فلقد لعب أول مباراتين، مع الإسماعيلي، ثم تم استبعاده من القائمة لمدة 15 مباراة، قائلا: "ما حدث معي اعتبره تهزيق". 

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة "DMC": "سافرت مع الفريق مباراة طنطا في طنطا، ولكن المدير الفني أخرجني من قائمة المباراة بشكل كامل، وفي رحلة العودة، قال محمد وهبة المدرب العام، إن التدريب سوف يكون في التاسعة صباحا".

واستطرد قائلا: "تحدثت مع المدرب العام، واعترضت على موعد التدريب، لا سيما وأن هناك متسع من الوقت وطلبت أن يكون التدريب في الثالثة عصرا، وعلا صوتي في الأوتوبيس، وذلك بسبب عصبيتي لاستبعادي من المباراة، فهذه أول أزمة تحدث لي مع الفريق، وكان لا بد أن يتحملوني حتى وإن أخطأت خطأ بسيط". 

وأتم عمر جمال قائلا: "ذهبنا لمواجهة الأهلي في الإسكندرية، وتم استبعادي وقال المدرب العام إنني لن أكون مع الفريق، وعدت من الإسكندرية إلى الإسماعيلية بتاكسي، وهل هذا أمر يليق بقائد نادي الإسماعيلي؟".

وأشار إلى أنه جاء ليتدرب مع الفريق بعد العودة من الإسكندرية، ولكنه فوجي بديسابر المدير الفني للفريق يقول له لن تتدرب إلا بعد الاعتذار لمحمد وهبة أمام اللاعبين، وقال اللاعب: "هنا رفضت ربط التدريب بالاعتذار، الذي بين وبين المدير الفني هي اللائحة، إن أخطأت يعاقبني ماليا، وبالفعل تدربت بالجري حول الملعب".

وعاد ليقول: "زعلان من الإسماعيلي لأنني رحلت قبل إغلاق باب القيد بستة أيام فقط، رحلت عن الإسماعيلي في ليل 24 يناير، ولم أتمكن من الانتقال للمقاولون العرب، وبعدها قررت الرحيل إلى سيراميكا كليوباتر، لأنني لا زلت قادرا على العطاء".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads