المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد عواد:"الأهلي حسم لقب الدوري.. ولكن

الثلاثاء 06/فبراير/2018 - 11:23 م
ابراهيم الطيب
طباعة
أكد محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي أن الأهلي اقترب من حسم مسابقة الدوري المصري، مشدد أن الإسماعيلي سيظل ينافس القلعة الحمراء على البطولة حتى نهايتها.

وقال عواد في تصريحات تليفزيونية لبرنامج الحريف على فضائية دي إم سي:" الأهلي اقترب من حسم الدوري بنسبة 90% ولكن حسابيا الدوري مازال في الملعب ولدينا 15 لقاء على نهاية المسابقة وكل شئ وارد في الكرة".

وأضاف عواد:" الإسماعيلي ظل 5 سنوات يحتل المركز السادس، ونجحنا هذا الموسم في مجاراة الأهلي على لقب الدوري وسنقاتل على التتويج باللقب، ولكن البطولات لن تأتي كلها مرة واحدة، وسننافس على لقب الكأس فهي بطولة من 3 مباريات فقط".

ويعتبر محمد عواد من أفضل حراس مرمى الدوري هذا الموسم، وبات مرشحا بقوة للانضمام لقائمة الفراعنة في كأس العالم المقبل بروسيا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads