المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الجريمة في يوم| الراقصة "جوهرة".. شنق سيدة ودماء على الرصيف في حادث البدرشين والمشير

الثلاثاء 06/فبراير/2018 - 11:58 م
محمد ابوالنجا-صبرى بهجت
طباعة
شهد اليوم الثلاثاء، عدة جرائم شغلت الرأي العام، وأخرى تقشعر لها الأبدان، لكن أسباب ارتكاب تلك الجرائم كان مختلفًا ما بين خلافات زوجية، وحادث على طريق البدرشين بالجيزة.

وتحمل السطور التالية أبرز تلك الجرائم التي نرصدها خلال اليوم..

حادث وصلة دهشور بأكتوبر

كشف مصدر أمني بقطاع أكتوبر تفاصيل حادث تصادم سيارتين وقع بوصلة دهشور، الثلاثاء.

وقال المصدر في تصريحات، إن سيارة ميكروباص تقل 14 عاملًا قادمين من قرية كفر شحاتة بمركز العياط، تجاه محل عملهم بإحدى المنشآت الصناعية.

أضاف المصدر أن السيارة اصطدمت بأخرى نصف نقل "شيفروليه" قادمة في الاتجاه المقابل، ما أسفر عن مصرع 3 عمال، وإصابة 6 آخرين؛ إثر تهشم السيارة بالكامل التي تحولت إلى قطعة خردة.

أشار المصدر إلى أن اللواء عصمت الأشقر، مساعد وزير الداخلية للمرور، دفع بأوناش المرور لرفع آثار الحادث، وتسيير حركة السيارات إلى طبيعتها.

في الوقت نفسه، نقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى المستشفيات القريبة للعلاج، والجثث إلى المشرحة لحين وصول ذويهم واستلامهم.

سائق خنق زوجته في الجيزة

"رفضت ممارسة العلاقة الحميمية فخنقها بالكوفية".. هكذا أدل سائق "توك توك" بأقواله أمام مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور في اتهامه بقتل زوجته خنقًا؛ لشكه في سلوكها بمنطقة بولاق الدكرور بالجيزة.

وأكمل الزوج حديثه أمام رجال المباحث: "طلبت مني الانفصال كتير إلا أنني رفضت.. أنا زهقت منها مش عارف رفضاني ليه.. حولت حياتي جحيم"، مستكمل: "رجعت من الشغل تعبان حبيت ارتمي في احضانها لكنها رفضت وقامت بسبي".

وأضاف بعدما فاض بي الكيل: "قمت بتقييدها من يدها ثم خنقتها بكوفيه كانت اعلى رقبتي حتى لفظت أنفاسها الأخيرة".

وأشارت الزوج إلى أنه لم يكن يقصد قتلها ولكن كان يريد تأديبها، بعدما فقدت الوعي استعان الزوج بشقيقتها وأوهمها أنه عاد من العمل بعد انتهاء وردية عمله على "التوكتوك" عاد ليجد الزوجة ملقاه على الأرض، نقلا السيدة إلى المستشفى لتجد شقيقتها جثة.

لم تجد الأخت مبررًا إلى أن شقيقتها لم تشتكي من أي مرض ولكنها دائما كانت تشتكي من معاملة زوجها لها والتعدي عليها وسبها، وهنا استعانت السيدة بأمن المستشفى لإلقاء القبض على الزوج لتسببه في مقتل زوجته، ليفر من الأمن هاربا.

هنا تأكدت السيدة أن شقيقتها توفيت نتيجة التعدي عليها، وقامت بإبلاغ قسم شرطة بولاق الدكرور واتهمت الزوج بالتخلص من زوجته.

وكشفت تحريات مباحث الجيزة، عن تفاصيل مقتل عامل خنقا على يد زوجته بمركز أبو النمرس، جنوب المحافظة.

وتوصلت تحريات المباحث بإشراف اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، والعميد ناجي كامل، رئيس مباحث جنوب الجيزة، أن الجثة لعامل بهيئة النظافة يدعى "يحيى عبد العاطي"، 54 عاما، بها آثار خنق وكدمات متفرقة بالجسم.

وأشارت تحريات العقيد ضياء رفعت، مفتش مباحث جنوب الجيزة، إلى أن المجني عليه تزوج منذ 9 أشهر من "نادية. م"، 34 عاما، عن طريق سمسار لعدم انجابه من زوجته الأولى، علاوة على أن الأخيرة تزوجت مرتين، ولديها 6 أطفال (5 بنات - ولد).

وأكدت التحريات، أنه قبل الجريمة بنحو 24 ساعة، قامت الزوجة بنقل المنقولات المنزلية إلى منزل أسرتها بمحافظة الفيوم، حيث فوجئ الزوج في اليوم التالي بتلك الواقعة فعاتبها.

وتمكنت قوة بقيادة العقيد ضياء رفعت، من ضبط المتهمة بأحد الأكمنة المعدة له، وتحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

تلقى العميد طارق حمزة، مفتش مباحث غرب الجيزة، إخطارا من مستشفى بولاق الدكرور العام بوصول ربة منزل 30 سنة، جثة هامدة وبها آثار وزرقان بالوجه والرقبة.

تحريات المباحث توصلت إلى وجود شبهة جنائية، وأن مشادة كلامية حادة وقعت بين المتوفاة وزوجها 27 سنة؛ بسبب شكه في سلوكها وامتناعها عن ممارسة العلاقة الحميمية معه، تطورت إلى قيامه بخنقها.

وأشارت شقيقة الزوجة إلى أنها فوجئت بالمتهم يطلب مساعدتها لنقل شقيقتها إلى المستشفى عبر توك توك بادعاء إصابتها بحالة إعياء وإغماء، وفورو وصلهم وعلمه بوفاتها، فر هاربا.

وتمكنت مأمورية بقيادة المقدم هشام بهجت، وكيل الفرقة، من ضبط المتهم الذي أقر بارتكاب الجريمة، وتعديه عليها بالضرب وخنقها بكوفية كان يرتديها.

حُرر محضر أحاله اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.


إخلاء سبيل الراقصة "جوهرة"

أمرت نيابة قسم الجيزة، برئاسة المستشار محمد جمال، بإخلاء سبيل الراقصة الروسية "أيكاترينا أندريفا"، الشهيرة بـ"جوهرة" 31 سنة، بكفالة 5000 جنيه.

ووجهت النيابة للمتهمة تهمة التحريض على الفسق والفجور، وإثارة الغرائز والعمل بدون ترخيص.

وألقت مباحث آداب السياحة والأثار، الثلاثاء، القبض على راقصة روسية، شهيرة بـ"جوهرة"، التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي من خلال نشر فيديوهات مخلة لها وهي ترتدي بدلة رقص شبه عارية، خلال اليومين الماضيين.

وقال مصدر أمني، إن تحريات إدارة الآداب بشرطة السياحة، توصلت إلى هوية الراقصة، وتبين أنها تدعى "ايكاترينا أندرويفا" وشهرتها "جوهرة"، 31 سنة، روسية الجنسية وتزاول مهنة الرقص داخل أحد الملاهي الليلية الشهيرة في مرسي نيلي بالجيزة دون الحصول على تصريح من نقابة إدارة المصنفات والمهن.

وأوضح المصدر، أنه تمت إحالة الراقصة إلى النيابة بإشراف المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة الكلية، ووجهت لها 4 تهم من بينها (أنها عاملة أجنبية بدون تصريح من القوى العاملة، ومزاولة مهنة الرقص الشرقي بدون تصريح من إدارة المصنفات والمهن، والتحريض على الفسق حيث ارتدت بدلة مخالفة للقانون "شبهة عارية".

ودلت تحريات المقدم وليد بدر رئيس مباحث آداب الإدارة العامة لشرطة السياحة، تحت إشراف اللواء هشام قدري مدير المباحث، عن تواجد الراقصة داخل ملهى "vib" لأداء فقرة فنية داخل الملهى فتم إرسال مأمورية قادها رجال شرطة السياحة، وتمكنت من القبض على الراقصة وبفحصها تبين أنها وصلت البلاد يوم 31 يناير الماضي بإقامة سياحة محددة بمدة.

اعترفت المتهمة بأنها وصلت مصر، وقامت بالرقص في أحد الملاهي الليلية دون وجود عقد عمل أو أوراق رسمية من أجهزة الدولة المعنية بعمل الأجانب داخل مصر.

أشار المصدر، إلى أنه تم جمع الفيديوهات التي انتشرت على فيس بوك وتقديمها إلى النيابة العامة التي تحقق مع المتهمة.

حادث محور المشير

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مقطع فيديو يرصد اللقطات الأولى لحادث انقلاب سيارة ميكروباص أعلى محور المشير طنطاوي، مساء الثلاثاء.

تلقى مسؤول غرفة عمليات المرور إخطارًا من شرطة النجدة بوقوع حادث أعلى المحور اتجاه التجمع الخامس، ووجود متوفين ومصابين.

المعاينة الأولية دلت أنه أثناء سير سيارة ميكروباص أعلى المحور، اختلت عجلة القيادة بيد السائق بسبب السرعة الزائدة، ما أدى لاصطدامها بسور المحور، وانقلابها أمام محطة وقود "وطنية".

أسفر الحادث عن مصرع 3 أشخاص بينهم سيدة، وإصابة 10 آخرين، نقلوا بواسطة عربات الإسعاف إلى مستشفى التأمين الصحي بمدينة نصر.

انتقل رجال المرور مدعومين بأوناش لتجنيب السيارة، والعمل على سحب الكثافات، وتسيير حركة السيارات إلى طبيعتها لحين رفع آثار الحادث.

حريق فيلا عادل إمام

أمر المستشار أحمد عادل رئيس نيابة كرداسة ومركز إمبابة، اليوم الثلاثاء، ندب خبراء الأدلة الجنائية لإجراء المعاينة لموقع حريق فيلا الفنان عادل إمام بمنطقة المنصورية؛ لبيان أسبابه وكلفت النيابة رجال المعمل الجنائي بتحديد نقطة بداية الحريق ونهايته. 

وكشفت التحقيقات الأولية التي يجريها عمرو فايد وكيل أول نيابة كرداسة ومركز إمبابة أن النيران اندلعت في كمية الحشائش ومخلفات أسفل سور الفيلا الخارجي وامتدت ألسنة اللهب إلى كابل كهرباء بلوحة المفاتيح خارج الفيلا ما أدى إلى انفجاره وانقطاع الكهرباء فقام المختصين بفصل التيار الكهربائي بالكامل لحين الانتهاء من عمليات اخماد الحريق ثم تم تغيير كابل الكهرباء، ورجحت التحريات والتحقيقات الأولية أن إلقاء "عقب سيجارة" مشتعل أدى إلى نشوب الحريق بالمخلفات وامتداده للوحة مفاتيح الكهرباء وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

كانت أخمدت قوات الحماية المدنية حريق محدود نشب فى مخلفات أسفل سور فيلا الفنان عادل إمام بمنطقة كرداسة وأدى إلى انفجار كابل الكهرباء بعد امتداد النيران إليها ولم يسفر الحريق عن اية اصابات. 

تلقت غرفة النجدة بلاغا بنشوب حريق بفيلا الفنان عادل إمام بمنطقة المنصورية التابعة لدائرة مركز شرطة كرداسة وعلي الفور انتقلت قوات الحماية المدنية، وتبين اندلاع حريق محدود بسور الفيلا من الخارج وتم السيطرة عليه واخماده دون الامتداد الي الفيلا او احداث أية تلفيات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads