المواطن

عاجل
هشام المهدي: مجمع مانع بن حشر الطبي الرياضي .. شامل وبضمان جوده وخدمه ممتازة رئيس هيئة النيابة الإدارية يصدر حركة تنقلات سيناء العبور الي التنمية جهود القوات المسلحة مستمرة شباب الصحفيين» تشيد بحملة مقاطعة الأسماك: "عملوها الرجالة" نقيب مهندسي أسيوط يشيد باحتضان الجامعة التكنولوجية لفعاليات أسبوع شباب الجامعات والمدارس اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حكاية طالب عاتب "سائق" فحول جسده لأشلاء.. والمحكمة: "إعدام"

الأربعاء 07/فبراير/2018 - 11:34 ص
صبري بهجت
طباعة
غضب "محمد م."سائق ميكروباص عندما قاطعه طالب بكلية طب عين شمس، يستقل سيارة ملاكي، أمام إشارة التجنيد بمنطقة الزيتون، حتى قام "محمد" بـ"حك" الجانب الأيمن لسيارته، وأثناء معاتبته وقعت مشادة كلامية بينهما، تعدى خلالها على الطالب وإصابته في عينه، وأصر الطبيب على تحرير محضر بالقسم، فهدده السائق بدهسه، ثم صدمه صدمة شديدة أدت إلى وفاته، ويتحول جسده إلى كومة من الأشلاء البشرية الممزوجة بالدم وتراب الأسفلت.

"انت بوظت جنب عربيتي ولازم تصلحه".. أصر الطالب على تصليح سيارته، حتى سبّه السائق، وبعد تبادل السباب نشبت بينهما مشادة كلامية، قام على أثرها السائق بالنزول من سيارته وتوجه للمجني عليه وصوَّب له لكمة فى عينه اليسرى كسرت زجاج نظارته الطبية وأصابته بجرح قطعى، أعلى حاجبه.

بعد التعدي عليه، وقف المجني عليه أمام "الميكروباص"، لمنعه من المرور، وطالب السائق بالذهاب إلى قسم الشرطة، لتحرير محضر ضده، والاعتدائه عليه.

"هاشيلك من على الأرض لو ما وسعتش"، قالها السائق للطالب في محاولة تهديده من أجل الابتعاد عنه، ولكن الطالب أسر على موقفه. فقام السائق بصدمه صدمة قوية، وظل الطالب متشبثا بمقدمة السيارة، لأمتار، إلى أن وقع أسفل عجلات السيارة، حتى دهس وسط ذهول من المواطنين، بعد فعلته حاول الهرب مستقلًا كوبري التجنيد حتى اوقفه من كان بالسيارة وقاموا بتلقينه "علقة" وتسليمة لقسم شرطة الزيتون.

وأحالت اليوم الأربعاء محكمة جنايات القاهرة أرواق قضية السائق المتهم بسحل وقتل طبيب شاب بسبب أولوية المرور بالزيتون إلى مفتى الديار المصرية لأخذ الرأى الشرعى، وذلك فى القضية رقم 13030 لسنة 2017.

ووجهت النيابة للمتهم تهمة القتل العمد المقترنة بتعاطى المواد المخدرة "جوهر الحشيش".

تفاصيل الواقعة بدأت بورود إخطار من الأجهزة الأمنية بالقاهرة بجريمة قتل طبيب أسفل سيارة ميكروباص، وانتقل فريق من نيابة حوادث غرب القاهرة يضم كلا من المستشاريين سعد أبو العز وأحمد هانى وحسام حسين، لمناظرة الجثمان وفحص مسرح الجريمة، وتبين أن جثة الضحية نتيجة عملية الدهس، لمسافة 250 مترا تحولت لكومة من اللحم.

وكشفت معاينة النيابة العامه لمسرح الجريمة أن دماء الضحية رسمت خط على الأسفلت لمسافة 250 مترا، مكان وقوف المتهم بسيارته، كما حصلت على تفريغ كاميرات المراقبة لسنترال مصر الجديدة وبعض المحال التجارية فى المنطقة.

واستمع فريق نيابة حوادث غرب القاهرة برئاسة المستشار محمد أبو المعالى لعدد من شهود الواقعة بينهم راكبين وصاحب صالون حلاقة، الذى بدأت عنده الواقعة وبائع متجول وهو الذى انتهت عنده الجريمة، وأكد الشهود جميعا، أن الجريمة حدثت الساعة 7 مساء فى شارع جسر السويس، أثناء سير الضحية بسيارته الملاكى، حيث فوجئ بقيام سائق الميكروباص المتهم بالاصطدامبسيارته، بسبب أولوية المرور.

وأوضح الشهود العيان وعقب ذلك نزل الضحية لعتاب المجنى عليه، الذى اعتدى عليه بالضرب فى عينه، ما أسفر عن إصابته بجرح أعلى الحاجب، وتدخل بعض المواطنين لفض الاشتباك بينهما، وركب المتهم سيارته للهرب فأصر الضحية على تحرير محضر بالواقعة وإخطار النجدة، ووقف أمام سيارة المتهم الذى داس عليه أسفل السيارة لمسافة 250 مترا.

وفي السياق اعترف المتهم بتفاصيل الجريمة مبررا، تعاطيه لمخدر الحشيش، وكونه ليس فى وعيه أثناء تنفيذ الجريمة، وبسؤال ضابط التحريات الرائد محمد المعداوى، أقر ما جاء من أقوال الشهود والمتهم.

وبورود تقارير الطب الشرعى والتحريات النهائية للمباحث، أحال سعد أبو العز وكيل نيابة حوادث غرب القاهرة، بإشراف المستشار عبد الرحمن شتلة المحامى العام الأول للنيابات، المتهم إلى المحاكمة الجنائية العاجلة فى القضية رقم 13030 لسنة 2017 جنايات الزيتون بتهمة، القتل العمد المقترن بتعاطى مواد مخدرة جوهر الحشيش، وتمت التحقيقات والإحالة خلال 22 ساعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads