المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غدًا.. "القومي للمرأة" يزور محافظة بورسعيد لاستكمال حملة "صوتك لمصر بكرة"

الأربعاء 07/فبراير/2018 - 05:44 م
آسر الناصري
طباعة
يواصل المجلس القومي للمرأة، الحملة التي أطلقها في جميع محافظات الجمهورية، تحت عنوان "صوتك لمصر بكرة"، لحث السيدات على النزول والمشاركة بكثافة في الانتخابات الرئاسية القادمة.

وفي هذا الإطار، تقوم الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة، بزيارة محافظة بورسعيد، غدًا الخميس، لعقد لقاء مركزى بالمحافظة، يشرف بحضور اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، والأستاذة نجلاء إدوارد مقررة فرع المجلس بالمحافظة، وعدد غفير من سيدات محافظة بورسعيد.

تستهدف حملة "صوتك لمصر بكرة" حث السيدات على المشاركة بإيجابية والإدلاء بأصواتهن في الانتخابات لبناء الوطن، كما يعرض اللقاء رسائل الحملة، ويناقش الإجراءات القانونية المنظمة للحملة الانتخابية، وكيفية إدلاء الناخب بصوته بطريقة صحيحة، والمحظورات الواجب تجنبها.

يذكر أنه من المنتظر أن تستمر الحملة حتى منتصف مارس وتتضمن تنظيم لقاءات جماهيرية بعواصم المحافظات على مستوى الـ27 محافظة، وعقد لقاءات مجمعه بكل القري، كما يقوم المجلس بإطلاق حملات لطرق الأبواب بجميع القرى والنجوع بالمحافظات لدعوة السيدات والمواطنين إلى النزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة والإدلاء بأصواتهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads