المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| محافظ الوادى الجديد يكرم اللاعبين الحاصلين على ميداليات ألعاب القوى

الأربعاء 07/فبراير/2018 - 05:51 م
محمد حجي
طباعة
كرم اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد، اللاعبين أبناء المحافظة الحاصلين على ميداليات "ذهبية وفضية" خلال مشاركتهم ببطولة الجمهورية في اللقاء التقييمي الثاني للمشروع القومي للناشئين "مرحلة الواعدين" في مسابقات ألعاب القوى للمرحلة السنية من 16 إلى 18 سنة.

كان 7 لاعبين من أبناء محافظة الوادي الجديد، شاركوا في البطولة التي أقيمت بمحافظة بورسعيد خلال الفترة من 1- 4 2 2018 بمشاركة 22 محافظة من محافظات الجمهورية.

وحقق 4 لاعبين عدد من الميداليات الذهبية والفضية حيث حصل كلا من: اللاعب عز الدين أحمد عز الدين على ميدالية ذهبية لحصد المركز الأول 3000 متر عدو، كما حصل اللاعب أحمد حنفى محمود على ميدالية ذهبية لحصد المركز الأول وثب طويل، وحصل اللاعب محمد مهدى سعيد على ميدالية ذهبيه حصدت المركز الاول 100متر عدو، وحصل اللاعب أحمد محمد عبد اللطيف على ميدالية فضية من خلال حصده المركز الثاني 100 متر عدو.

كما كرم الزملوط كلا من المشرف العام على المشروع الكابتن أحمد العيسوى والكابتن محمد يونس مدرب الفريق معربا عن فخره وتقديره لجهود اللاعبين وأدائهم المتميز وتمثيلهم المشرف للمحافظة، مؤكدا على أهمية تكريم الأبطال الرياضيين، لما حققوه من إنجازات ورفع إسم المحافظة عاليًا في المحافل الرياضية.

وأشار الزملوط إلى أن الإنجاز الذي حققه هؤلاء اللاعبين يعبر عن إرادة حقيقية وعزيمة منقطعة النظير لكل من يريد أن يرفع إسم الوادى الجديد عاليًا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads