المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تفوق مصري في الملاعب السعودية.. تألق الحضري وشيكا والثنائي الحديث

الأربعاء 07/فبراير/2018 - 09:26 م
أماني أحمد
طباعة
شهدت الملاعب السعودية خلال الفترة الماضية، تواجد العديد من اللاعبين المصريين داخل الملاعب السعودية، في أكثر من فريق، حيث يحترف في صفوف الفرق السعودية 12 لاعب مصري.

وظهر جميع اللاعبين المصريين بشكل جيد مع فرقهم، من أجل الحصول على مشاركة في بطولة كأس العالم بروسيا 2018.

عصام الحضري
ظهر عصام الحضري بصفه أساسية مع فريقه التعاون ونجح في التصدي لـ 21هدف، وقاد التعاون للمركز الثالث في الدوري .

كهربا
بينما يواصل محمود عبدالمنعم كهربا المعارة من الزمالك لاتحاد جدة السعودي، تألقه مع الفريق و المنافسة على هدافي الدوري السعودي الموسم الماضي بتسجيل 16 هدف وعكس الموسم لم يسجل الـ3أهداف فقط مع فريقه. 

محمد عبدالشافي
نجم نادي الزمالك السابق محمد عبد الشافي ولاعب أهلي جدة الحالي زاد نجومية وتألق منذ انتقال إلي صفوف أهلي السعودي في 215واخذ اكتر من بطولة مع أهلي جدة.

عماد متعب
انتقال عماد متعب لنادي التعاون السعودي علي سيبل الإعارة لمدة 6شهور وشارك في مباراتين مع نادية، ولكن لم يسجل أهداف في مباراتين.

شيكابالا
نجم نادي القلعة البيضاء شيكابالا الذي انتقال إلي رائد السعودي علي سيبل الإعارة وسجل 6اهداف مع الرغم أن فريقه يحتل المركز الأخير في الدوري السعودي.

مؤمن زكريا
تألق مؤمن زكريا مع فريقه أهلي جدة، وتمكن من إحراز هدفين في أول مشاركه لها مع الفريق السعودي، بعد انضمامه لهم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

أحمد الشيخ
نجح أحمد الشيخ مع ناديه الاتفاق السعودي، وسجل في أول مباراة له مع الاتفاق هدف الفوز على الفتح، كما حصل الشيخ على أفضل لاعب في المباراة.

مصطفي فتحي

ظهر مصطفي فتحي لاعب التعاون السعودي بشكل جيد خلال المباريات التي شارك فيها مع الفريق السعودي، منذ انضمامه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

واستطاع فتحي في إحراز 6 أهداف حتى الآن مع التعاون.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads