المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصدر أمني: 20 سم منسوب المياه نتيجة كسر ماسورة أمام بوابة الشيخ زايد

الأربعاء 07/فبراير/2018 - 10:09 م
طباعة
قال مصدر أمني بالإدارة العامة للمرور، بقيادة اللواء عصمت الأشقر، إن مستوى منسوب المياه بطريق مصر إسكندرية الصحراوي، وصل لـ20 سم بالطريق، عقب كسر ماسورة مياه أمام بوابة الشيخ زايد، فضلًا عن إشغال حوالي 150 مترًا من الطريق السريع والبطئ، ما أدى لحدوث كثافات مرورية عالية.

وأضاف المصدر أن الإدارة العامة للمرور تواصلت مع محافظة الجيزة، والجهات المختصة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي، لسرعة إصلاح الماسورة وإعادة الطريق لطبيعتها.

كان كسر ماسورة مياه أمام بوابة الشيخ زايد، تسبب في كثافات مرورية عالية بالمنطقة، وسط تواجد رجال المرور وتعزيزات من قبل القوات الأمنية لتسيير حركة الطريق.

ولفت مصدر أمني، أن الإدارة العامة للمرور تلقت إخطارا من الخدمات الأمنية المعينة على الطريق بوجود كثافات مرورية على الطريق وعالية نتيجة كسر ماسورة مياه.

وتابع المصدر أن الخدمات الأمنية التابعة للإدارة العامة للمرور، انتقلت لمكان التكدسات المرورية، لتعزيز الخدمات الأمنية المتواجدة بالطريق لتسيير الحركة المرورية بالطريق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads