المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هكذا يستقبل الجمهور الموسم الثاني لـ"سابع جار"

الخميس 08/فبراير/2018 - 10:08 ص
بسمة أبو السعود
طباعة
عرضت قناة Cbc، أمس الأربعاء، الحلقة الخامسة من ملخص حلقات الموسم الأول لمسلسل سابع جار، والذي حقق نجاحًا كبيرًا واستحوذ على نسب المشاهدة.

ومن المفترض أن يتم بث أولى حلقات الموسم الثاني من مسلسل سابع جار، مما جعل المشاهدين في حالة من التتبع والانتظار بعد حالة الغضب التي سيطرت في الأسبوع الماضي على السوشيال ميديا بسبب عرض ملخص الموسم الأول.

وعلق أبطال العمل، على تأجيل عرض الموسم الثاني من خلال حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قالت الفنانة الشابة سارة عبد الرحمن، عبر حالتها على حسابها الشخصي لموقع تطبيق الصور والفيديوهات "إنستجرام"، "أنا مش عارفة هي القناة عملت كده ليه، بس أول خمس حلقات ملخص للموسم الأول".

كما ذكر الفنان محمود البزاوي، بخفة ظل على حسابه الشخصي لموقع التدوينات الشهير "تويتر"، "معلومة مهمة لكل محبي سابع جار، أول 5 حلقات ملخص للموسم الأول، متخافوش ده كلام محمود البزاوي مش كلام مجدي الصفوري".

مسلسل "سابع جار"، بطولة دلال عبد العزيز، شيرين، هيدي كرم، نيكولا معوض، ومجموعة من الوجوه الشابة منهم سارة عبد الرحمن، فدوى عابد، نيرمين طلعت، رحمة حسن، أحمد داش، محمود الليثي، أحمد الأزعر، هديل حسن، إخراج هبة يسري، أيتن أمين، نادين خان، وتأليف هبة يسري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads