المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طارق صبري لـ "بوابة المواطن": أعِد الجمهور بأدوار مختلفة

الخميس 08/فبراير/2018 - 12:24 م
بسمة أبو السعود
طباعة


قال الفنان طارق صبري، في تصريح خاص لـ "بوابة المواطن"، أنه من المحتمل عرض مسلسله الجديد "بيت السلايف" يوم 18 فبراير الجاري على شاشة قنوات دبي الفضائية.

كما أكد أن دوره في المسلسل مختلف تمامًا عما قدمه من قبل، فهو يقدم دور "أشرف" مهندس بترول متزوج من الفنانة جيهان خليل ابنة الفنانة الكبيرة "بوسي"، ويجمعهما حبًا شديدًا، وتختلف الأحوال عندما يتدخل المال في علاقتهما. 

يذكر أن المسلسل يشارك بيه الفنانة بوسي، جيهان خليل، منة فضالي، عبير صبري، أحمد عصام، حازم سمير، إخراج محمد عبد الخالق، وتأليف محمد مصطفى محرم. 

وجدير بالذكر أن الفنان طارق صبري يستعد لعرض مسلسله الجديد "البيت الكبير" الذي سيُعرض خلال اليومين القادمين على شاشة قنوات النهار.

وتدور أحداث المسلسل حول أكبر عائلات الصعيد، وقد أكد طارق خلال تصريحاته لـ "بوابة المواطن"، أن الدراما الصعيدية في هذا المسلسل تختلف عن الدراما الصعيدية التي قدمت من قبل، وأن دوره بالمسلسل مختلف تمامًا، وهذا ما يبحث عنه في الفترة الحالية، حيث أنه يقدم دور شاب صعيدي ابن الفنانة سوسن بدر وهو متكابر ومتفاخر بعائلته التي تمتلك المال والنفوذ والسلطة كونها أكبر عائلات الصعيد.

المسلسل بطولة سوسن بدر، أحمد بدير، لوسي، منذر رياحنة، إخراج محمد النقلي، وتأليف احمد صبحي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads