المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إيناس عز الدين تنتهي من "أفراح إبليس 2" خلال أسبوع

الخميس 08/فبراير/2018 - 03:12 م
بسمة أبو السعود
طباعة
تواصل الفنانة إيناس عز الدين، تصوير مشاهدها ضمن أحداث الجزء الثاني من مسلسل "أفراح إبليس"، مع الفنان جمال سليمان، ومن المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني القادم.

وأعربت عز الدين، عن سعادتها البالغة بالعمل في هذا المسلسل، لافتة إلى أنها تجسد شخصية "نوارة" ابنة شقيقة الفنان جمال سليمان، التي توفى زوجها نجل "همام"، متمنية أن ينال إعجاب الجمهور.

وقالت إيناس، "إن مسلسل أفراح إبليس من أقوى الدراما الصعيدية، وسعيدة بالتعاون مع كل كرو العمل، وخاصة الفنان جمال سليمان، لأنه نجم قوي وممثل عبقري يمتلك كل الإمكانيات".

وأضافت: سأنتهي من تصوير المسلسل خلال أسبوع، وشخصية نوارة مختلفة عن أي دور قدمته في السابق، وخلال الأحداث سنرى الخير والشر، خاصة بعد وفاة زوجي "كمال" نجل جمال سليمان "همام"، كما تدور عدة أحداث مع والدة زوجي "جمالات" والتي تجسدها الفنانة صابرين.

مسلسل "أفراح إبليس 2" بطولة جمال سليمان، ومحمود عبد المغني، وصابرين، وإيناس عز الدين، ومنة فضالي، وأحمد صفوت، وهنادي مهنا، ومحمد الصاوي، وحمدي الوزير، وعبد الله مشرف، وتأليف مجدي صابر، وإنتاج لؤي عبد الله وإخراج أحمد خالد أمين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads