المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ سوهاج: تكلفة كوبري المراغة تصل إلى 120 مليون جنيه

الخميس 08/فبراير/2018 - 06:56 م
أيمن الجرادى
طباعة
أكد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، على ضرورة الإسراع في عملية رفع المرافق المتعارضة بمسار كوبري المراغة، أعلى السكة الحديد بالتنسيق بين الوحدة المحلية لمركز ومدينة والمراغة والجهات المعنية، وتلافي المعوقات التي تتعارض مع مسار الكوبري من أعمدة إنارة وخطوط غاز وصرف صحي واتصالات.

وأضاف المحافظ أن تكلفة الكوبري تبلغ 120 مليون جنية بطول يصل إلى 350 مترا، مارا بأربع اتجاهات من شمال مدخل المراغة إلى نقطة المرور جنوبا، وشارع المرور شرقا، مرورًا بأعلى ترعة الطهطاوية ، والسكة الحديد غربا.

وأشار إلى المشروع يساهم في تحقيق السيولة المرورية وربط شرق السكة الحديد بالقرب، وتقليل الحوادث التي تنتج عن تقاطع الطرق مع خطوط السكك الحديدية.

وقال محمد إمبابي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المراغة، أنه تم عقد اجتماع تنسيقي بمقر الوحدة المحلية لبحث آليات إزالة المرافق المتعارضة بمسار كوبري المراغة أعلى السكة الحديد بحضور مندوبي الشركة المنفذة للمشروع ومديري التخطيط والإدارة الهندسية بالوحدة، ومندوبي هيئة السكك الحديدية، وشركة الغاز الطبيعي، وهيئة التليفونات، والطرق والكباري، وشركة مياه الشرب والصرف الصحي، وجاري العمل علي رفع المعوقات في أسرع وقت ممكن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads