المواطن

عاجل
خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الغربية: إقامة محطة رفع صحي في طنطا بتكلفة 3 مليار جنيه

الخميس 08/فبراير/2018 - 06:52 م
محمد عصر
طباعة
أعلن اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية اليوم الخميس، عن إقامة محطة رفع صحي تحت الأرض بمدينة طنطا بتكلفة تتجاوز 3 مليار جنيه .

وأكد محافظ الغربية أنه تم تخصيص 700 ألف دولار لدراسة الجدوى من الجانب الكورى، وتعد هذه المحطة أول محطة تنشأ بهذه المواصفات على مستوى الشرق الأوسط.

وشدد محافظ الغربية على سرعة إنهاء كافة الإجراءات لإطلاق أسماء الشهداء على المدارس ومراكز الشباب والشوارع.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة، وبحضور اللواء طلعت منصور السكرتير العام للمحافظة والمهندس فتحي عبد الغنى السكرتير العام المساعد للمحافظة واللواء زكريا عباس نائب مدير الأمن وجميع القيادات التنفيذية على مستوى المحافظة.

وشدد صقر على جميع القيادات التنفيذية بإنهاء مصالح المواطنين وتسهيل وسرعة اتخاذ الإجراءات طالما لا يوجد مخالفات وحسن المعاملة والاستقبال الطيب لهم والعمل بروح القانون وعدم استخدام الروتين وأن يتم بحث الشكوى وإيجاد الحل لها خلال 48 ساعة على الأكثر .

كما حث القيادات التنفيذية أيضا على مساعدة أي مواطن يلجأ لهم للمساعدة قد المقدرة، في ظل أن ديننا الإسلامى الحنيف يحثنا على ذلك.

وخلال الاجتماع تم مناقشة الخطة الاستثمارية بجميع القطاعات الخدمية على مستوى المحافظة واستعراض ما تم انجازة فى الخطة خلال هذا العام.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads