المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. "الأهلي يصطاد ذئاب المقاولون العرب "بثلاثية"

الخميس 08/فبراير/2018 - 08:56 م
ابراهيم الطيب
طباعة
واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي انتصاراته ونتائجه الجيدة في بطولة الدوري وفاز على المقاولون العرب بثلاثية نظيفة في المباراة التى بينهما حاليًا على ملعب بتروسبورت، في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة لبطولة الدوري.

سجّل هدف الأهلي الاول الجنوب إفريقي باكا، في الدقيقة الثامنة من زمن اللقاء، ثم أضاف وليد أزارو الهدف الثاني في الدقيقة الـ24، وسجل عبدالله السعيد الرابع في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

وبتلك النتيجة يرفع الأهلي رصيده لـ57 نقطة يتربع بها على قمة الدوري وطيؤمن” صدارة المسابقة ، فيما يبقي رصيد المقاولون عند 31 نقطة ويبقي في المركز السابع.
الشوط الاول
جاءت بداية الشوط الأول حماسية من جانب لاعبي الأهلي، الذي ضغط بشكل واضح مع انطلاق المباراة، بحثًا عن هدف مُبكر، وكاد الجنوب إفريقي باكا أن يُسجل هدف التقدم للأهلي في الدقيقة الأولى، بعدما سدد كرة قوية تصدى لها محمود أبو السعود، حارس مرمى المقاولون.
هدف اهلاوي
واصل الأهلي الضغط على مرمى المقاولون من خلال هجمات متتالية، أسفرت عن هدف من جملة جيدة، حيث انطلق أحمد فتحي من ناحية اليمين، ومرر كرة جيدة إلى باكا، الذي تعامل مع الكرة بشكل جيد، وأودعها في شباك المقاولون بالدقيقة الثامنة، مُعلناً الهدف الأول للأهلي.

بعد الهدف.. نشط أداء الأهلي، وحاول تسجيل هدف ثانٍ، فيما اعتمد المقاولون على الهجمات المرتدة، التي تعامل معها دفاع الأهلي بشكل جيد.

آزارو يضيف الهدف الثاني للأهلي

واستحوذ الأهلي على مجريات اللقاء، وامتلك منطقة وسط الملعب، واستغل سرعات لاعبيه، ونجح في إضافة هدف ثانٍ في الدقيقة الـ24، عن طريق وليد أزارو.

لم يهدأ أداء لاعبي الأهلي عقب الهدف الثاني.. بل واصل الفريق ضغطه وكاد أزارو أن يسجل هدفًا ثالثًا في الدقيقة الـ32، بعدما حاول محمود أبو السعود مراوغة وليد أزارو، وخطف الأخير الكرة، وكاد يخطف الكرة ويسجل هدفًا لكن أبو السعود عاد وأنقذ الموقف.

سدد عبد الله السعيد كرة قوية كادت تسكن شباك محمود أبو السعود، لكنها مرت بجوار القائم وواصل الأهلي سيطرته على مجريات المباراة، إلى أن انتهى الشوط الأول بتقدم الأحمر بثنائية نظيفة.

الشوط الثاني

بدأ الاهلى الشوط الثاني بشكل حماسي وفرض الأحمر سيطرته على مجريات المباراة ودفع الكابتن حسام البدري المدير الفني للاهلي بباسم علي بدلاً من محمد هاني في الدقيقة 50 إصابة محمد هاني.

وحاول فريق المقاولون مُباغتة الأهلي وتشكيل خطورة على مرمى محمد الشناوي لكن دفاع الأحمر التعامل بشكل جيد مع هذه الكرة .

وأجرى المقاولون تغييره الاول في الدقيقة 61 بنزول ويليام ،والغى ابراهيم نور الدين حكم المباراة هدف سجله عبد الله السعيد للأهلي في الدقيقة 62 بسبب التسلل.

واجرى الكابتن حسام البدري التغيير الثاني بنزول أسلام محارب بدلاً من باكا في الدقيقة 67 من عمر المباراة.

هدأ اللعب الى حد ما وسط الملعب وأن كان الأهلي الأكثر سيطرة وأستحواذاً على مجريات المباراة.

واشهر ابراهيم نور الدين البطاقة الصفراء أحمد علي مهاجم المقاولون في الدقيقة 76 بسبب الاعتراض على قرارات الحكم.

ودفع حسام البدري بأخر تغييراته حيث دفع بـ”صلاح محسن” المنُضم للفريق في يناير الماضي حيث شارك بدلاً من آزارو في الدقيقة 82 ليُسجل صلاح محسن الظهور الرسمي الاول له بالقميص الاحمر .

حاول الاهلي تسجيل هدف ثالث حيث ضغط بجميع أوراقه وسدد إسلام محارب ضربة حرة مباشرة بشكل رائع لكن محمود ابو السعود أنقذ الكرة ، ونشط أداء الأحمر مما أدى لإحراز عبدالله السعيد الهدف الثالث بعد تمريرات متبادلة مع النيجيري أجايي, وكاد الأهلي أن يسجل هدفًا رابعًا ولكن أبو السعود حارس المقاولون أنقذ الموقف، لينتهي اللقاء بفوز الأحمر بثلاثية نظيفة.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads