المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| وزير الأوقاف ومفتي الجمهورية يصلا إلى ديوان الدقهلية

الجمعة 09/فبراير/2018 - 11:55 ص
هالة توفيق
طباعة
وصل منذ قليل، الدكتور مختار جمعة وزير الأوقاف، الدكتور شوقى علام، ومفتي الجمهورية، إلى مبنى ديوان محافظة الدقهلية، وكان في استقبالهم الدكتور أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية، وبحضور اللواء أحمد صقر محافظ الغربية، واللواء إبراهيم نصر محافظ كفر الشيخ، والشيخ طه زيادة وكيل وزارة الأوقاف بالدقهلية، وعدد من مديري مديريات الأوقاف بالدقهلية، واللواء فايز شلتوت سكرتير عام المحافظة، ومسئولي الجهات التنفيذية والأمنية بالمحافظة، وذلك لافتتاح مسجد قولونجيل بالمنصورة، في إطار احتفالات الدقهلية بعيدها القومي.

وجدير بالذكر أن الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، صلاة الجمعة اليوم في محافظة الدقهلية بمناسبة احتفالها بعيدها القومي بحضور كوكبة من علماء وزارة الأوقاف.

وكانت وزارة الأوقاف حددت موضوع خطبة الجمعة تحت عنوان "أكل السحت وسوء عاقبته في الدنيا والآخرة"، ونبهت على جميع الأئمة بالالتزام بنص الخطبة أو بجوهرها على أقل تقدير مع الالتزام بضابط الوقت ما بين 15 – 20 دقيقة كحد أقصى.

وأكدت الوزارة على ثقتها في سعة الأفق العلمي والفكري للأئمة وفهمهم المستنير للدين، وتفهمهم لما تقتضيه طبيعة المرحلة من ضبط للخطاب الدعوي، وحذرت باستبعاد أي خطيب لا يلتزم بموضوع الخطبة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads