المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"شاكر الشراكي" منسقًا عامًا لمحافظة الغربية عن ائتلاف حب الوطن

الجمعة 09/فبراير/2018 - 03:24 م
محمد عصر
طباعة
أعلن ائتلاف حب الوطن فى قرار رئيسه رقم 126 أنه تم إسناد مهمة منسق عام محافظة الغربية إلى المحاسب شاكر الشراكى ومرشح سابق لانتخابات مجلس النواب عن دائرة مركز المحلة الكبري والائتلاف تنموي شعبي من أجل توحيد الجهود والنهوض بالمجتمع وحل المشاكل المجتمعية ليكون بذلك مسئولًا عن العديد من المهام وله العديد من الصلاحيات على مستوى المحافظة.

ومن تلك المهام: اختيار منسقى القطاعات واختيار منسقي الأقسام واختيار منسق اللجان النوعية على مسوى المحافظة وبصورة مبدئية لجان "التنظيم – الشباب – الإعلام – المرأة – العمال – الفلاحين – المواطنة – متحدى الإعاقة – التعليم – الشئون القومية – الصحة – المشروعات الصغيرة – التدريب والتثقيف".

وايضا" تحديد المقررات على مستوى المحافظة ووضع الرؤية العامة من الناحية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية.

وقال الشراكى: التحية للرئيس عبد الفتاح السيسي على ما قدمه خلال الفترة الماضية والحالية من إنجازات كبرى وفتح طرق التواصل لمصر خارجيا مشيرًا إلى أن الرئيس السيسي ظل محافظًا على أرض مصر وأوفى بعهده حين قال: "لن نتنازل عن شبر واحد من أرضنا".

وتابع الشراكي: "آن الأوان لرد جزء من الجميل على مجهودات السيسي"، مؤكدًا أن الرئيس لن يترك منصبه نظرًا لما تشهده مصر من مؤامرات خارجية تقودها دول معروفة بعدائها وقد عهدناه قائدًا ومحاربًا للحفاظ على الدولة.​

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads