المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المفوضية الدولية لأصدقاء الأمم المتحدة تهنئ الشعوب العربية ورؤساء الدول بعيد الفطر المبارك

الأربعاء 06/يوليو/2016 - 01:46 م
عبدالمجيد المصري
طباعة
بعثت المفوضية الدولية لأصدقاء الأمم المتحدة، برقيات تهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد إلى ملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية والإسلامية وعلي رأسهم الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ورئيس دولة الإمارات.

وأعربت المفوضية، عن تمنياته لقادة الدول بموفور الصحة والسعادة ولشعوبهم المزيد من التقدم والرخاء، مهنئة بعيد الفطر المبارك كل الشعوب في العالم.

وقالت المفوضية، في بيان لها اليوم الأربعاء، إنها بعثت اليوم برسالة تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية والقائد الأعلى للقوات المسلحة، ورئيس البرلمان المصري ورئيس وزراء مصر كما بعثت برقيات تهنئة مماثلة بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد إلى عدد من المسئولين المصريين والدول العربية.

وهنأت المفوضية ملوك ورؤساء دول العالم معربةً عن أسمى آيات التهاني وأطيب التبريكات للشعوب العربية والشعب المصري بالأخص علي عزيمته بمناسبة عيد الفطر المبارك.

كما بعثت المفوضية الدولية لأصدقاء الأمم المتحدة، رسالة تهنئة إلى حكام دول الإمارات والعراق والبحرين ومملكة عمان والمغرب والجزائر وتونس والكويت والأردن وفلسطين واليمن ومصر، وقادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، ورؤساء وملوك الدول العربية والإسلامية برقيات تهنئة بالمناسبة عيد الفطر، متمنيةً لهم موفور الصحة والعافية ولشعوبهم المزيد من التقدم والازدهار.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads