المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"المصريين الأحرار" يوجه رسالة إجلال وتقدير لصقور مصر في حربهم ضد الإرهاب

الجمعة 09/فبراير/2018 - 03:07 م
محمد جمال
طباعة
وجه حزب "المصريين الأحرار" برئاسة الدكتور عصام خليل، تحيه إجلال وتقدير لصقور مصر من قوات إنفاذ القانون لجهودهم وبراعتهم في مجابهة الإرهاب في سيناء.

وأكد الحزب في بيان اليوم الجمعة، مساندته للجيش والشرطة في دحر الإرهاب واقتلاعه من أرض مصر.

وقال خليل إن حالة الاستنفار والاستعداد القصوى تُعد أكبر عملية عسكرية على أرض مصر منذ انتصارات أكتوبر 1973 لتسطر انتصار جديدًا وقضاء شاملا على قوى الشر.

وأضاف أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يصدق دائمًا في وعوده وما يجري حاليًا تحقيق وإنفاذ للوعد في القضاء على الإرهاب خلال ثلاثة شهور؛ مشيدا بالتنسيق الكامل بين أفرع القوات المسلحة ومؤسسات الدولة المصرية في حربها الشرسة ضد قوى الظلام.

واستطرد:"أن مصر منذ الوهلة الأولي اتخذت على عاتقها محاربة الإرهاب وهدم قواه ودحره متحملة كافة المخاطر والتضحيات من أجل إرثاء قواعد السلام وحفظ أمن واستقرار الوطن أرضًا وشعبًا، وذلك بقيادة رئيس وضع روحه علي كفه فداء للبلاد".

وأشار إلى أن المناورات العسكرية والعمليات المتتالية للقوات المسلحة المصرية تهدف إلى حماية كافة الاتجاهات الاستراتيجية للدولة المصرية وتضمن إحكام السيطرة على المنافذ الخارجية، وتمثل رسالة صريحة بقهر كل من تسول له نفسه المساس بالأمن المصري".

وأهاب خليل بجموع المصريين ضرورة إعلاء الروح المعنوية لدى قواتنا المسلحة وضرورة التعاون الوثيق مع قوات إنفاذ القانون والإبلاغ عن العناصر الإرهابية والإجرامية.

واختتم رئيس حزب المصريين الأحرار قائلا:" مصر تسطر مجدا جديدا وانتصارا حافلا على قوى الإرهاب المدعوم من دول بعينها أرادت الشر لبلادنا ولكن مصر منتصرة بقواتها المسلحة وقيادتها العظيمة وشعبها الجسور".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads