المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

من "الجار الله" لـ"السيسي": امحي الإرهاب من الوجود

الجمعة 09/فبراير/2018 - 05:51 م
آية محمد
طباعة
وجه الكاتب الصحفي الكبير أحمد الجار الله، رئيس تحرير السياسة الكويتية، مجموعة من الرسائل للرئيس عبد الفتاح السيسي، والأجهزة الأمنية وعلي رأسها القوات المسلحة الباسلة عقب نجاح قوات انفاذ القانون في دك معاقل الإرهاب في سيناء قائلاً:" امحي الارهاب من الوجود". 

وأضاف رئيس تحرير السياسة الكويتيه  في تغريدة علي صفحته الشخصية علي موقع التواصل "تويتر" قائلاً، :"ياريس سيسي، إرهابي سيناء لو انتصروا علي مصر لا قدر الله لن يرحموا أهل مصر ولن يرحموا مصر عليك أن لا ترحمهم كلنا معك دع جيش مصر ورجال أمنه يمحونهم من الوجود الارهاب لا وطن له وطنه فوق جثث قتلاه يا ريس قسما بالله أننا معك وسنفرح بنصرك عليهم قاتلهم الله".

وتابع قائلاً فى تغريدة اخرى "ما أجمل جيش مصر وهو ينظف سيناء من أشرار العصر جيش مصر شاهدناه في العبور وفي الكويت وفي اليمن وعلي الحدود الليبيه شاهدناه وهو يتسلم سيناء من الغزاة الاسرائيليين جيش مصر شاهدناه وهو يبني الطرق والكباري ويقيم مع الامن الصناعات والحضارة الاقتصادية".

وكانت قوات انفاذ القانون وجهت ضربة قاسية لقوات الإرهاب الأسود صباح اليوم ضمن سلسلة العمليات العسكرية التي تشنها القوات المسلحة والشرطة المدنية للقضاء علي الإرهاب وانصارة في سيناء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads