المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الحريري لـ"بوابة المواطن": ندعم العملية العسكرية الشاملة بسيناء

الجمعة 09/فبراير/2018 - 07:12 م
أحمد سعيد
طباعة
قال النائب هيثم الحريري، عضو مجلس النواب عن دائرة محرم بك بالإسكندرية وعضو تكتل 25-30 البرلماني، إن التكتل أصدر بيانا، اليوم الجمعة، أكد خلاله دعمه لعملية المجابهة الشاملة ضد الإرهاب التي تنفذها القوات المسلحة والشرطة في سيناء.

وأكد الحريري، في تصريح خاص لـ"بوابة المواطن"، دعم كل المصريين للمحاولات الأمنية والغير أمنية للقضاء على الإرهاب، لافتا إلى أن تقييم نتائج العملية فستكون بعد الانتهاء منها.

وقال إن العمليات العسكرية في سيناء مستمرة منذ 4 سنوات وسقط خلالها عدد كبير من الشهداء سواء من الجيش أو الشرطة في سيناء، كما أن هناك أيضا ضحايا ومصابين من المدنيين في سيناء.

وأشار إلى أننا جميعا مع التنمية على كامل أرض سيناء بما فيها رفح والعريش، مشيرا إلي أن تكتل 25-30 ضد تهجير المصريين من أماكنهم وإذا كان قد حدث ذلك تحت ذريعة مقاومة ومكافحة الإرهاب في لحظة معينة، لكننا متمسكون بحق عودة كل أهالي سيناء مرة أخرى سواء من تم تهجيرهم علي أيدي الإرهابيين للأخوة الأقباط أو أهالي سيناء الذين تم نقلهم من خلال القوات المسلحة على الحدود مع فلسطين المحتلة أو في محيط مطار العريش.

وتابع أننا متمسكون بحق كل المصريين في العودة مرة أخرى لأراضيهم الطبيعية، وأن التنمية الأصل فيها لأهالي سيناء والأصل فيها الأماكن التي يعيش فيها أهالي سيناء وليس فرض أماكن جديدة يقيمون فيها وتفريغ بعض الأماكن تحت ذريعة مكافحة الإرهاب.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads