المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| مجلس إدارة المنيا يحتفل بفريق "الطائرة" بعد تصدره القمة بالدوري الممتاز

السبت 10/فبراير/2018 - 09:35 ص
صهيب حمزاوي
طباعة
احتفل مجلس إدارة نادي المنيا، بفريق كرة الطائرة والذي واصل انتصاراته بالدوري الممتاز ب وتصدروا قمة المجموعة برصيد ١٢ نقطة حققها من أربع انتصارات متتالية، ضمن مباريات دور قبل النهائي.

حضر الاحتفالية المستشار أحمد عمر نائب رئيس النادي، وعضو مجلس الإدارة والمشرف على اللعبة مصطفى فتحي يونس، وكذلك خالد فايز والدكتورة رحاب سراج وهاني يحيى أعضاء مجلس الادارة، كما حرص أعضاء مجلس الإدارة السابق على دعم الفريق وحضر منهم كل من: الدكتور طارق مهران، والدكتور محمد فوزى، والدكتور ناصر الوصيف، واسلام بشر، والجهاز الفني للعبة بقيادة الكابتن ابراهيم عبد الحكم.

وقدم مصطفى فتحي عضو مجلس الإدارة الشكر للاعبين على الأداء القوي طوال الموسم، والصعود للأدوار النهائية وتصدرهم للمجموعة، مؤكدا أن المجلس يثق بشكل كبير في إمكانيات اللاعبين وجهازه الفني القادر على تحقيق الحلم والصعود للدوري الممتاز.

كما أكد المستشار أحمد عمر نائب رئيس مجلس الإدارة حرص المجلس على تلبية إحتياجات كافة اللاعبين وأجهزتهم الفنية، وأن ما يقدمه الفريق الحالي بعد نموذجا يحتذى به لكافة الفرق التي تهدف للصعود للدوريات الكبرى.

من جانبه أشاد المدير الفني لفريق الكرة الطائرة إبراهيم عبد الحكم بأداء اللاعبين ودعم مجلس الإدارة، وأكد أن كل مباراة يدخلها اللاعبون بهدف حصد الثلاث نقاط، الأمر الذي انعكس على نتائجهم طوال هذا الموسم.

وأشار عبد الحكم إلى أنه يثق تماما في قدرات اللاعبين، وأنهم لن يخلوا جماهير المنيا لتحقيق حلم الصعود الدوري الممتاز (أ)، في ظل الظروف والامكانيات الجيدة والمتاحة حاليا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads