المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. البدري يشرح اخطاء لاعبي الأهلي أمام المقاولون

السبت 10/فبراير/2018 - 03:42 م
اسلام عبد التواب
طباعة
 عقد حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة بالفيديو، قبل بداية المران الذي سيقام على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، استعداد لمواجهة المقاولون العرب.

 وحرص البدري على شرح الأخطاء التي وقع فيها لاعبو الأهلي أمام المقاولون في المباراة الماضية التي انتهت بفوز الأحمر بثلاثة أهداف دون رد، مع تحديد نقاط ضعف ذئاب الجبل لاستغلالها في مباراة الاثنين.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره المقاولون العرب، في تمام السادسة من مساء الإثنين المقبل، والتي ستقام على استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرون لبطولة الدوري المصري الممتاز.

 وكان الأهلي حقق فوزا كبيرا على نظيره المقاولون العرب، بثلاثة أهداف دون رد، ليرتفع رصيده للنقطة 57، متصدرا ترتيب جدول الدوري المصري، بينما توقف رصيد المقاولون عند النقطة 31 ، في المركز السابع .

 ويستعد الأهلي لمواجهة نظيرة المقاولون العرب، في تمام السادسة من مساء الإثنين المقبل، والتي ستقام على استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرون لبطولة الدوري المصري الممتاز. وكان الأهلي حقق فوزا كبيرا على نظيره المقاولون العرب، بثلاثة أهداف دون رد، ليرتفع رصيده للنقطة 57، متصدرا ترتيب جدول الدوري المصري، بينما توقف رصيد المقاولون عند النقطة 31 ، في المركز السابع .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads