المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الشحات يسير على خطى الكبار بإنطلاقة مثالية في العين الإماراتي

السبت 10/فبراير/2018 - 04:31 م
أحمد البرديني
طباعة

حقق النجم المصري حسين الشحات انطلاقة بسرعة البرق بقميص فريقه الجديد العين إلاماراتي الذي إنتقل إليه علي سبيل الاعارة من فريق مصر المقاصة حتى نهاية الموسم الكروي الحالي.


والدليل على الانطلاقة الماراثونية للاعب مع الفريق هو وجود وعد من جانب الجهاز الفني للمنتخب بقيادة هيكتور كوبر لضمه خلال الفترة القادمة فضلا عن وجود رغبة من مسئولي فريق العين للتعاقد معه بشكل نهائي وكذلك وجود عروض سعودية رسمية للظفر بخدمات اللاعب.


وترصد"بوابة المواطن" من خلال هذا التقرير أبرز ما قدمه النجم حسين الشحات مع فريق العين منذ أن انضمإليه في الانتقالات الشتوية الماضية.


كان الظهور ألاول لحسين الشحات مع العين بديلا أمام الوصل وأعلن عن نفسه مبكرا وقدم اوراق إعتماد لجماهير العين و وسائل الاعلام الاماراتية بعدما سجل أول أهدافه بقميص الفريق عند الدقيقة 72 في المباراة التي إنتهت بفوز العين بثلاثية.


في ظهوره الثاني شارك منذ البداية حيث صنع أكثر من فرصة وكاد أن يسجل بشباك الظفرة في كأس رئيس الدولة إلا أن حارس مرمى الفريق المنافس وقف عائقا أمام ذلك وانتهي اللقاء بفوز العين بهدف عن طريق المهاجم بيرج.


قدم حسين الشحات عرضا رائعا فى مباراة العين وحتا التي شهدت ظهوره الثالث بعدما سجل هدفا وصنع هدفين في المباراة التي إنتهت بسداسية لصالح العين.


وفي مباراته الرابعة مع الفريق قدم حسين الشحات أداء مميز وصنع أكثر من فرصة لزملائه وساهم في هدف فريقه الوحيد في المباراة.


خاض حسين الشحات اول لقاء له مع العين في دوري أبطال أسيا ونجح في صناعة الهدف ألاول للفريق بعد تمريرة للمهاجم ماركوس بيرج الذي أفتتح أهداف العين في اللقاء الذي إنتهي بثنائية نظيفة.


شهدت الجولة 15 من الدوري الإماراتي أفضل ظهور للاعب المصري حسين الشحات بدأ اأساسيا أمام عجمان ونجح في تسجيل أول هاتريك له في الدوري الإماراتي، والثالث له هذا الموسم بعد تسجيل هاتريك مرتين بالدوري المصري بجانب صناعته لهدف.


وفي أخر مواجهات العين بالدوري أمام الإمارات لم يحتاج حسين الشحات سوي 4 دقائق فقط ليفتتح أهداف المباراة ونجح زملاء الشحات في إضافة هدفين أخرين لتنتهي المباراة بثلاثية نظيفة وتم إختيار حسين الشحات رجلا للمباراة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads