المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خبير عسكري: الشعب يعي جهود السيسي لتطهير سيناء

السبت 10/فبراير/2018 - 04:41 م
إيمان إبراهيم
طباعة
أوضح أحمد إبراهيم، الخبير العسكري والمحلل الاستراتيجي بأكاديمية ناصر العسكرية، أن الجيش يخوض عملية شاملة لتطهير مصر من البؤر الإرهابية بجميع الاتجاهات الإستراتيجية.

وقال "إبراهيم" إن الشعب المصري يقدر كل الجهود التي يبذلها الرئيس السيسي، في مكافحة الإرهاب وإصراره على اقتلاعه من جذوره، مشيدًا بالعمليات العسكرية الشاملة التي تقوم بها الآن القوات المسلحة والشرطة "سيناء 2018"، التي أعلنت القوات المسلحة ووزارة الداخلية عن انطلاقها أمس، لمواجهة العناصر الإرهابية والإجرامية.

وأكد الخبير العسكري أن ما يقوم به الجيش بالتعاون مع رجال الشرطة، يأتي للقضاء على الإرهاب من جذوره وحماية الشعب المصري، وكذلك حماية مسيرة التنمية غير المسبوقة التي تشهدها مصر في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأوضح أن الشعب المصري يعي جيدًا حجم المخاطر التي تهدد مصر، وطبيعة المخطط وحجم المؤامرات الشيطانية التي يسعى الأجندات لنشرها لخراب مصر ودمارها ونشرها في كل مكان وإيقاف عجلة التنمية، وأن القضاء على التنظيمات والجماعات الإرهابية يتطلب التعاون والتكاتف التام بين كافة فئات ومؤسسات الدولة لاقتلاع جذورها الشيطانية ودعم الجهود الضخمة، التي تقوم بها القوات المسلحة والشرطة في حربها ضد الإرهاب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads