المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط 4 آلاف مخالفة خلال حملات مرورية لمديرية أمن الجيزة

السبت 10/فبراير/2018 - 06:11 م
محمد أبوالنجا
طباعة
كثفت مديرية أمن الجيزة، جهودها، من خلال حملاتها الأمنية، لضبط الخارجين عن القانون، وإعادة الانضباط للميادين والشوارع بأنحاء المحافظة، وضبط مرتكبي الجرائم ووأدها قبل استفحالها، وضبط حائزي الأسلحة النارية، وفي كافة المجالات ذات التأثير المباشر على حياه المواطنين اليومية، وذلك في إطار رؤية واضحة بحسن التعامل مع المواطنين بمختلف الفئات العمرية.

أسفرت جهود الحملة التي استمرت على مدار 24 ساعة عن ضبط 4000 مخالفة في كافة المجالات، تحت اشرف اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث.

وشملت الحملة ضبط المخالفات في مجال ضبط الفئات المضايقة للسائحين عن إجمالي 244 مخالفة مضايقة للسائحين تمثلت في 102 مخالفة من خيالين وجمالين، و 49 منادي سيارات بدون ترخيص، و50 مخالفة بائع متجول بدون ترخيص.

وتم ضبط مخالفة تحرش، وضبط 41 مخالفة بيع سلع تذكارية بدون تصريح، أما في مجال المرافق تم ضبط 2951 مخالفة مرافق عامة، تمثلت في ضبط 401مخالفة إزالة إدارية، وضبط 6 شاشات عرض، أما في مجال المرور تم ضبط 1257 مخالفة مرورية تمثلت في ضبط 291 مخالفة سحب متنوعة، وفي مجال تنفيذ الأحكام تم ضبط 131 مخالفة، وفي مجال ضبط القضايا الجنائية تم ضبط 8 مخالفات قضائية .

حُررت المحاضر اللازمة تجاه المتهمين، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتهمين، وأخطرت النيابات المختصة للتحقيق معهم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads