المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خبير أمني لـ"بوابة المواطن": عملية "سيناء 2018" ستقضي على البؤر الإرهابية

السبت 10/فبراير/2018 - 08:32 م
وليد سليمان
طباعة
قال اللواء فاروق المقرحى، مساعد وزير الداخلية الأسبق، والخبير الأمني، إن عملية "سيناء 2018" والتي بدأت قوات إنفاذ القانون المتمثلة في القوات المسلحة والشرطة، تنفيذها صباح أمس الجمعة، بسيناء ضد الجماعات الإرهابية، ستقضي على البؤر الإرهابية بالمنطقة وتقتلع الإرهاب من جذوره.

وأضاف المقرحي في تصريحاته لـ"بوابة المواطن" أن اختيار توقيت العملية العسكرية الشاملة في سيناء ومناطق أخرى، له دلائل كثيرة أهمها وجود تعاونًا كبيرًا بين كافة الأجهزة الأمنية على أعلى مستوى.

وأشار المقرحي أن مصر بأجهزتها وقواتها المسلحة وشعبها، يخوضون حربًا ضد الإرهاب، وجماعات الشر، والمؤامرات الخارجية منذ ثورة 30 يونيو، لافتًا إلى أن العملية المعلن عنها أمس، ستقضي تمامًا على البؤر الإرهابية.

وطالب مساعد وزير الداخلية الأسبق، شعب مصر بعدم الالتفات إلى ما ينشر على وسائل التواصل الاجتماعي "فيسبوك والوثوق بالقيادة العامة للقوات المسلحة، ومتابعة بياناتها حال رعبتهم في متابعة الأحداث عن العملية الشاملة، مؤكدًا على أهيمة وضرورة نشر الوعي بين الجمهور حول أخطار وأهداف الشائعات، والوقوف ضدها من خلال التحصين والدفاع التى تقوم على بناء الوعى وزيادة الثقة فى مؤسسات الدولة، وإطلاع الجمهور على حقيقة ما يجرى فى الوقت المناسب.




هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads