المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| محافظ الإسكندرية يشارك في اجتماع مجلس محافظين مصغر

السبت 10/فبراير/2018 - 09:44 م
أحمد سعيد
طباعة
شارك الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، اليوم السبت، في الاجتماع الذي عقده اللواء أبو بكر الجندي، وزير التنمية المحلية، بديوان عام محافظة الغربية مع 6 محافظين، وهم محافظو "الإسكندرية، الغربية، وكفر الشيخ، والمنوفية، والبحيرة، ومرسى مطروح"، كمجلس محافظين مصغر لغرب ووسط الدلتا، وذلك لبحث مشكلات المحافظات وسبل حلها.

وتم خلال الاجتماع، مناقشة سبل تنفيذ المشروعات القائمة، قبل عرضها على مجلس المحافظين ومجلس الوزراء، لإيجاد حلول عاجلة لأي عقبات تعترض تنفيذها، وتناول أيضا المتطلبات والاحتياجات التي تتطلبها تلك المشروعات، والتي تحتاج إلى تدخل مركزي من الوزراء، لكي تكون الوزارة أداة وصل جيدة بين المحافظين والوزارات المعنية، حيث إن الوزارة تمارس دورها بكل ما يتاح لها من إمكانات.

كما تم عرض المشروعات والنقاط الإيجابية الموجودة بكل محافظة علي حدي للتبادل والتشارك في سماع الآخرين، والاستفادة من تحركات المحافظين في مختلف المشروعات، وكيفية تغلبهم على المعوقات التي يواجهونها خلال تنفيذها بمحافظاتهم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads