المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"جوهرة": من حاول هدمي بالقضية فشل.. وأصبحت "نجمة"

الأحد 11/فبراير/2018 - 01:26 ص
وليد سليمان - محمد أبوالنجا
طباعة
أكدت الراقصة الروسية أيكاترينا أندريفا، والشهيرة بـ"جوهرة"، أن الأضواء سلطت عليها أكثر بعدما ألقي القبض عليها في قضيتها، مضيفًا أن الأعمال الفنية انهالت عليها عقب ذلك، وطلب منها أن تشارك في أحد الأفلام الجديدة.

وأضافت جوهرة في تصريحاتها خلال لقاء أجرته مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامجه العاشرة مساءًا على فضائية دريم، منذ قليل، أن من كان غرضه ضررها والتسبب بمشكلة لها بتلك القضية فشل في تحقيق هدفه، وحقق لها شهرة أكبر بكثير مما تتوقعه.
وأشارت جوهرة أنها تأتي لللقاهرة لمدة 3 أيام فقط، لأنها لم تعتاد على الجو المصري حتى الآن وتعود لترجع بعدها، إلا أن تلك المرة ظلت 3 أيام وقبض عليها في اليوم الرابع.

الجدير بالذكر أن جوهرة واجهت تهمة التحريض على الفسق والفجور والعري، بعدما تم نشر فيديو لها على موقع "فيسبوك" ترتدي بدلة شبه عارية وتشير لأماكن حساسة من جسدها، وبعد التحقيق معها والتي أنكرت خلاله التهم، وقالت أنها تقدم فن راقي ولا يمكن أن تكون تنوي نشر العري والفسق والفجور أو أنها تعمل ببدلة غير مطابقة للمواصفات.

وقدم محامي جوهرة مستندات تثبت أنها تعمل بمهنة الرقص بمصر عن طريق مواقفة مسبقة من نقابة المهن التمثيلية وأن وجودها بمصر شرعي ولا مشكلة فيه.

فيما قدم المحامي ما يثبت أن البدلة التي كانت ترتديها الراقصة مطابقة للمواصفات التي اشترتها نقابة المهن التمثيلية، وأنها لم تخالف تلك المواصفات فأخلت النيابة سبيلها بكفالة مالية 5 آلاف جنيه

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads