المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مانشستر يونايتد في فخ نيوكاسل.. مورينيو يبحث عن فك العقدة

الأحد 11/فبراير/2018 - 09:24 ص
محمد ابو ليله
طباعة

يسعى جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لمواصلة الانتصارات عندما يحل ضيفاً على نيوكاسل في الجولة السابعة والعشرين.


ويأمل الداهية البرتغالي مورينيو في وضع حداً لإخفاقه في تحقيق أي فوز على نيوكاسل وسط جماهيره في ملعب سانت جيمس بارك، حيث فشل المدرب في تحقيق أي انتصار هناك خلال 6 مواجهات بالدوري خلال ولايته مع تشيلسي.


وخاض مورينيو ستة مواجهات ضد نيوكاسل في ملعبهم تعادل في ثلاثة مباريات وخسر في مثلهما، ويتطلع لفك العقدة وإنهاء مسيرة الاخفاقات.


على الجانب الآخر، يرغب نيوكاسل بقيادة الإسباني رافا بينيتيز في انتزاع الثلاثة نقاط من مانشستر، وتعصيب المباراة على الشياطين الحمر لاستمرار العقدة.


وأكد مورينيو على صعوبة اللقاء قائلاً: خسرت وتعادلت مرات كثيرة وأتمنى أن تكون النتيجة مختلفة هذه المرة.. نيوكاسل فريق جيد نجح في الاستفادة من فترة الانتقالات الأخيرة وضم كينيدي وسليماني وهما لاعبان مميزان يمكنهما دعم صفوف الفريق، كما أن رفائيل بينيتيز يعرف جيدا كيف يقتنص النقاط ولهذا أعتقد أن المباراة ستكون صعبة.


ويغيب عن اليونايتد كلاً من الإيفواري إيريك، زلاتان إبراهيموفيتش، مروان فيلايني، داني بليند، فيل جونز وماركوس راشفورد للإصابة.


ويحتل يونايتد في المركز الثاني في الترتيب برصيد 56 نقطة فيما يحتل نيوكاسل المركز السابع عشر برصيد 25 نقطة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads