المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"البزاوي" يكشف عن موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل "سابع جار"

الأحد 11/فبراير/2018 - 09:53 ص
بسمة أبو السعود
طباعة
تبدأ اليوم أولى حلقات الموسم الثاني من مسلسل "سابع جار"، الذي يُعرض على شاشة قنوات "سي بي سي" وذلك بعد أن حقق الموسم الأول نجاحًا كبيرًا.

وهذا ما أكده أمس الفنان محمود البزاوي، على حسابه الشخصي لموقع التدوينات الشهير "تويتر" قائلًا "والله خايف أتكلم متصدقونيش بس بكرا أول حلقة في الموسم الثاني".

وكان من المفترض عرض حلقات الموسم الثاني الأسبوع الماضي ولكن القناة عرضت خمس حلقات ملخص للموسم الأول، مما أثار غضب الجمهور على السوشيال ميديا، ما دفع أبطال العمل محاولة التهدئة من استياء الجمهور، فنشرت الفنانة الشابة "سارة عبد الرحمن" على موقع تطبيق الصور والفيديوهات "إنستجرام" معلقة: "أنا مش عارفة هي القناة عملت كده ليه بس اول خمس حلقات ملخص للى فات".

كما نشر الفنان "محمود البزاوي " تدوينة على حسابه الشخصي لموقع التدوينات الشهير "تويتر" قائلًا " معلومة مهمة لكل محبي سابع جار أول 5 حلقات ملخص للموسم الأول متخافوش ده كلام محمود البزاوي مش كلام مجدي الصفوري"

يذكر أن المسلسل بطولة دلال عبد العزيز، شيرين، هيدي كرم، نيكولا معوض، ومجموعة من الوجوه الشابة ومنهم سارة عبد الرحمن، فدوى عابد، نيرمين طلعت، رحمة حسن، إخراج هبة يسري، أيتن أمين، نادين خان، وتأليف هبة يسري

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads