المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أسرار طاقة ألوان الشموع في منزلك.. الذهبي للثروة والبني يطرد الفأل السيئ

الأحد 11/فبراير/2018 - 11:44 ص
رانيا منصور
طباعة
عندما نتحدث عن الهدوء والرومانسية فالشموع تكون من أول الأشياء التي تخطر على البال ولكن يبدو أن الشموع يمكن أن تلعب دورًا آخر في حياتنا لم نكن نعرف عنه شيئاً، فقد أثبت علم الطاقة أن وجود الشموع في المنزل طاقة إيجابية ممتازة تسحب الطاقة السلبية من المكان بل ومن الأشخاص المتواجدين حولها. 

وللشموع ألوان عديدة ولكل لون منها أهدافه المرجوة وتخبرنا الدكتورة "سها عيد"، خبيرة علم الطاقة، بتأثير كل لون من ألوان الشموع والهدف الذي يمكنه تحقيقه لنا عند استخدامه:

الأصفر: له تأثير عظيم لتحقيق الرغبات، الأصفر يعبر عن الإقناع، الذكاء، التعلّم، الذاكرة، صفاء الفكر، التخيّل، الإبداع، الخيال، قوة الفكر، الثقة، الفعل، التركيز الذهني، الإلهام، التغييرات المفاجئة، السعادة، المجد، والتغلب على الظلم.

البنفسجى: طارد للطاقة السلبية ويساعد على التغلب على المشاكل والعراقيل، وهو يعبر عن السلطة، التقدم المهني، الطموح، الحكمة، التنجيم، شفاء الأمراض النفسية، القوة الروحانية العالية، المعرفة الخفية، قوة الشفاء الجسدي، القدرة الخارقة، اكتساب الثروة واحترام الآخرين، لربح دعاوى المحكمة والمسائل القانونية، لجذب العملاء والزبائن، لتسهيل طلب علاوة، النجاح، المثالية، الحماية، الاتصال الروحي، كسر دورات الحظ السيئ، إبعاد الشر.

البني الغامق: يطرد الفأل السيئ ويساعد على العثور على الأشياء المفقودة، والبني يعبر عن التردد، الحياد، شفاء الحيوانات والبيوت، الأصدقاء والخدمات الخاصة، للتوازن والاستقرار، التركيز الذهني، الحدس، العدالة، الفصل، الإدراك الحسي الفائق.

الوردي: يجذب الحب والصداقات وشريك الحياة ويقوى مشاعر الحب فهو يعبر عن الأخلاق، الشرف، الحب الرومانسي، المغازلات، الصداقة على المستوى الأفلاطوني، التنور الروحاني، السلام، الرعاية، الشفاء العاطفي، شفاء أمراض الجهاز الهضمي، التعاطف، النية الحسنة، للتعامل مع الأشخاص العنيفين وصعاب المراس.

الأبيض: يستخدم للتنظيف من الطاقة السلبية وهو يعبر عن الحقيقة، الصفاء، الأمانة، الحماية، الروحانية، السلام، إزالة العوائق.

الذهبى: يجذب الحظ و الثروة ، فهو يعبر عن الأهداف المالية، النمو المهني، التغييرات في المهنة

الأخضر: يزيد من الثقة بالنفس و يجذب المال و طاقته شافية و يزيد القوة و الحيوية يرتبط بالمال، الحظ، الخصوبة، النمو، الوفرة، الثروة الجيدة، الكرم، التجديد، الزواج، التوازن، الازدهار.

الأحمر: يربط الأحمر بعنصر النار ويستخدم لتقوية العاطفة و الرغبة الجنسية و الحيوية والقوى الجسدية ، الشجاعة، لتسهيل صفقات العمل، الطموح، لشفاء جروح وأمراض العضلات، القوة الجسدية، قوة الإرادة.

البرتقالى: يهدئ الأعصاب المنهكة و هو ملهم للابتكارات و مسيطر على الشهوات ، البرتقالي لون التواصل، الجذب، التحفيز، التشجيع، التغييرات المفاجئة، القدرة على جذب الأشياء الجيدة وتغيير الحظ ، ضبط النفس، التطبّع والتأقلم، العدالة، الطموح، الأهداف المهنية، المسائل القانونية، صفقات الممتلكات والتعبير عن الرغبات

الأزرق الفاتح: يقوى السكينة و التأمل ، الهدوء، الإنسجام ، لمّ الشمل الصداقات، مباركة البيت الجميل، كسر العادات السيئة (الإدمان)، تهدئة الخلافات والظروف الصعبة، الصبر، الحكمة، الإبداع، السكون.

الأزرق الداكن والأسود: لون قوى جدًا لا يفضل استخدامه فهو يستخدم للحماية ولطرد أى شئ سيئ وهو يعبر عن التعارض، الشر، السلبية، الحماية من عقوبة أو جزاء، التنافر، التسوية، التخلص من الأوبئة والأمراض، التغيير ، تحويل شكل أو حالة، الانتقام، وتسوية القوى السلبية، طرد الأفكار السلبية، ويجب استخدامه بحذر أو عدم استخدامه أفضل.
هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads