المواطن

عاجل
نجاح ساحق لمهرجان ملكة جمال العالم للسياحة و البيئة برئاسة السفيرة الدكتورة أمال رزق الخميس 25 يوليو انطلاق المرحلة الثانية لمسابقة النوابغ الدولية للقرآن الكريم والثقافة الإسلامية بجنوب سيناء مواطن ونجلة يلاقون مصرعهما اسفل عجلات القطار بمحافظة المنيا الشيخ مظهر شاهين لـــ ميار الببلاوي : بلاش حب التريند يسرقك من نفسك ويخسرك جمهورك رئيس اتحاد محامين ومحاميات مصر والوطن العربى يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بعيدالعمال حفل ختام الأنشطة بكلية التربية النوعية جامعة دمنهور بالنوبارية بحضور المستشار السيد الفيل وقيادات و رموز المدينة مصر تستضيف بوركينا فاسو 7 يونيو و تواجه غينيا 10 يونيو في تصفيات كأس العالم مكافحة التهرب الجمركي بالقاهرة تضبط كمية من الملابس المستعملة (الباله) الغير خالصة الضرائب والرسوم رئيس الوزراء يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد الرئيس السيسي يرسل برقية عزاء إلي أخيه رئيس دولة الإمارات في وفاة الشيخ طحنون بن محمد بن ٱل نهيان
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قاتل ابنه بالخانكة: كان سارقًا وتخلصت منه لسوء سلوكه

الأحد 11/فبراير/2018 - 11:55 ص
احمد حسن
طباعة
اعترف المتهم بقتل ابنه فى مدينة الخانكة بالقليوبية لسرقته مولد كهربائي من ورشته ، أنه تخلص منه لسوء سلوكه وتعوده على السرقة حتى أصبح مصدرا للإزعاج وإثارة للاضطرابات بين أهالى المنطقة.

وتابع الأب: بعد أن فشلت في كل محاولات تهذيب سلوكه، وإثنائه عن أصدقاء السوء، اعتاد سرقة إطارات السيارات والأدوات من ورشتي، التي كنت أعتمد عليها في الإنفاق على الأسرة، لينفقعا على أصدقاء السوء، بعد اعتياده على العودة متأخرا كل مساء، متأثرا بما يتعاطاه من مواد مخدرة.

اوأشار الأب فى اعترافاته أن يوم الواقعة علم بسرقة ابنه لبعض المفكات ومولد كهربائي، والذي جعل الأب يفقد السيطرة على غضبه، وقام بضربه، وفي منزل الأسرة، كبل الواد يدي ابنه، ولف حبل حول رقبته، لينهي حياته، متابعا وهو يبكي: "هوَّا بيطلع في الروح صعي عليَّ حاولت أنقذه.. لكن فشلت".

وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات موجهة له تهمة القتل العمد، وتعود تفاصيل القصة إلى بلاغ لمركز الخانكة من مستشفى السلام العام بوصول عبد الرازق وائل عبد الرازق، 16 عامًا، عاطل، ومقيم عزبة الحاج صالح، منطقة التروللى، دائرة المركز، جثة هامدة، مع وجود سحجات وكدمات متفرقة بالجسم ووجود علامات خنق على محيط الرقبة، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وبإخطار القوات الأمنية استدعت والد المجني عليه وائل عبد الرازق، 42 عامًا، ميكانيكي موتوسيكلات، ومقيم ذات الناحية، لمعرفة تفاصيل الواقعة.

وقرر والد المجني عليه أن نجله المتوفى سيئ السلوك واعتاد الاستيلاء على قطع الغيار من الورشة خاصته وبيعها بثمن بخس لا يتناسب وقيمتها الحقيقية، وأنه اكتشف منذ يومين استيلائه علي ملف كهرباء "دينامو" من الورشة وبيعه، وعند معاتبته ترك المجني عليه المنزل، مشيرًا إلى أنه لم يحرر محضرًا بالواقعة بسبب اعتياده على ترك المجني عليه للمنزل.

وتابع والد المجني عليه أنه عثر على نجله ملقى أمام مسجد عقب صلاة العشاء في حالة إغماء كاملة، فنقله للمستشفى بصحبة زوجته لمحاولة إسعافه.

رواية المتهم لم تتناسب مع الواقعة ومع شك رجال المباحث بالقليوبية بإشراف اللواء إيهاب خيرت، مدير أمن القليوبية، وإعادة مناقشة الميكانيكي خر معترفًا بأنه قتل نجله لسوء سلوكه.

وأقر المتهم أنه عقب عودة نجله اصطحبه للمنزل وأوثقه من كلتا يديه وقدماه بحبل كان معه، وحاول خنقه بيده لتأديبه على سوء سلوكه، إلا أن المتهم توفي في الحال، ولم ينج من التأديب، فنقله وزوجته للمستشفى لمحاولة إسعافه إلا أنه توفي في الحال، فتحرر عن ذلك المحضر رقم 1320 إداري مركز الخانكة لسنة 2018م، وأحيل للنيابة العامة للتحقيق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads